شاهد صور هاتف شركة ون بلس جديد OnePlus 9 Pro

شاهد صور هاتف شركة ون بلس جديد OnePlus 9 Pro
شاهد صور هاتف شركة ون بلس جديد OnePlus 9 Pro

الكثير من المحبين شركة ون بلس الصينية لصناعة الهواتف الذكية بأعلى الطرازات بأقوى المواصفات، الكثير من محبي العلامة التجارية ون بلس منتظرين بفارغ الصبر ظهور أولى المعلومات حول هاتف الشركة الصينية الجديد وهو OnePlus 9 Pro، وقد ظهرت معلومات حول هذا الهاتف الجديد من شركة ون بلس.

هاتف OnePlus 9 Pro أحد أحدث هواتف الشركة الصينية، ويبدو أن ون بلس اختارت له أن يجمع بين هاتفيها السابقين OnePlus 8 و OnePlus 8T ، وذلك حسب ماكشفت الصورة الجديدة التي تسربت لهذا الهاتف الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية وايضاً بعض المعلومات الأخرى حول الجهاز الجديد.

هاتف ون بلس الجديد OnePlus 9 Pro

وحسب ما جاءت الصورة المسربة فإن الهاتف الجديد ون بلس برو سوف يأتي بالعديد من المواصفات التقنية وهي كالتالي:

  • شاشة بقياس 6.7 إنش كامل على الواجهة الامامية.
  • الشاشة سوف تكون منحنية من الجانبين بشكل مميز جداً
  • كاميرا سيلفي أعلى الشاشة سوف تكون على اليسار.
  • ثلاث كاميرا في الواجهة الخلفية.
  • إضافة إلى فلاش بجانب الكاميرات الثلاث

 

هذي المعلومات الذي جاءت بها الصورة المسربة عبر التواصل الاجتماعي، وباقي المعلومات حول الهاتف الجديد مجهولة إلى حد ما. وبعض المصادر تقول أن الإعلان الرسمي للهاتف الذكي سوف يكون في نهاية شهر مارس القادم في عام 2021.

اخبار ايضاً:-

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات