سبب حظر حساب انستقرام وكيفية تجنب الحظر 2021 instagram blocked

تجنب حظر حساب انستقرام
سبب حظر حساب انستقرام ، انستقرام ، خظر انستقرام لحسابك ، حظر حسابي انستقرام . تجنب حظر حساب انستقرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. اليوم سوف نقدم لكم درس الكثير يتمنى أن يعرف ما سبب حظر حساب الانستقرام الخاص بي؟ وكيف اتجنب عملية الحظر؟ وكيف اتعامل مع حسابي على الانستقرام بكل سهولة دون أي حظر ومشاكل.

الكثير في الآونة الأخيرة تعرض حسابة للحظر والكثير عمل حساب بديل من أجل الاستمرار في انستقرام من دون حظر، الكثير من المستخدمين يعتقدون ان حساباتهم حظرت بدون إي سبب او اي انتهاك تعرض له حسابه وكل هذه سوف نشرحة لكم كيفية عمل انستقرام مع حسابات المستخدمين.

قبل شراء شركة فيسبوك. تطبيق انستقرام كان من السهل على المستخدمين عمل اي شي في الحساب من دون إي قوانين صارمة وقواعد قاسية. وكان من السهل كسب العديد من المتابعين والتعليقات الكثير وغيرها الكثير من النشاطات الذي كنت تعملها قديماً.

ولكن عندما اشترت شركة فيسبوك تطبيق انستقرام اصبح كل شي وفق قوانين مبنية من قبل شركة الفيسبوك عبر خوارزمية تتبع كل من يخالف قوانين شركة فيسبوك الصارمة والقاسية. لان شركة فيسبوك أصبحت تستثمر الكثير من خلال تطبيق انستقرام الذي حقق لها مكاسب هائلة من الاعلانات وغيرها من الأعمال.

ماهو سبب حظر حساب انستقرام؟

هناك الكثير من الأسباب المتعددة مما يسمح لشركة انستقرام حظر حسابك بشكل كامل او حظر حسابك بشكل جزئي مثل حظرك من التعليق او حظرك من المتابعة للأشخاص.

قائمة الاسباب الذي تعرض حسابك للحظر على انستقرام

  • سرعة الاستخدام والتحرك على الانستقرام مثل على ذلك ان تتابع الكثير من الاشخاص بسرعة كبيرة، أو التعليق بسرعة كبيرة.
  • متابعة الكثير من الاشخاص في اليوم الواحد مما يتسبب في حظر حسابك من المتابعة.
  • التعليقات الكثيرة في نفس الوقت مما يسبب في حظر حسابك من التعليق.
  • مراسلة الكثير من الحسابات في الخاص وانت لاتعرفهم مما يتسبب في حظر حسابك من مراسلة الأشخاص الذين لا تعرفهم.
  • الإعجاب في نفس الوقت على منشورات كثيرة مما يتسبب في حظر حسابك من الاعجابات للمنشورات.
  • نشر الاشياء الاباحية مثل التعليقات مما تعمل خوارزمية الانستقرام على تتبع اي كلام اباحي يتسبب في حظر حسابك.
  • كثير التبليغات على حسابك الشخصي من قبل الاشخاص الاخرين مما يتسبب في حظر حسابك كلياً.
  • استخدام برامج زيادة المتابعين مما يتسبب في حظر حسابك على الانستقرام.
  • استخدام برنامج VPN مما يتسبب في حظر حسابك بشكل جزئي.

حظر حسابك على الانستقرام وتجنب الحظر.

كل ماعليك هو الالتزام في قواعد تطبيق الانستقرام. أي أنك تستخدم التطبيق بشكل طبيعي دون الإسراع في الخطوات مثلا انك تقوم بمتابعة الكثير من الاشخاص بسرعة كبيرة وأنت لاتعرفهم فيعتقد انستقرام ان هناك روبوت او فيروس يعمل بشكل سريع على تطبيق انستقرام مما يتسبب في حظر حسابك من المتبعة على الفور.

التعليق بشكل معقول دون كتابة الاشياء الساخنة والألفاظ البذيئة على منشورات انستقرام، نشر الاشياء المفيدة ولكن اذا نشرت اشياء وسخة يجعل المستخدمين الآخرين يقومون بالتبليغ على حسابك انك تنشر شيء قذر ومخل للحياة، يجب عليك مراعاة حقوق الملكية لا تنشر أشياء ليست ملكك حاول أن تصمم اشياء خاصة بك وحاول ان تجعل حسابك اكثر تميزاً.

حل مشكلة حظر حساب انستقرام

كل ماعليك هو الانتظار لبضع الوقت وسوف يقوم انستقرام بفتح الحظر على حسابك بعد كم يوم تلقائياً.

يمكنك ايضاً  / سبب حظر واتسأب لرقمك وحل مشكلة الحظر Whatsapp blocked

 

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات