سبب حظر تطبيق تيك توك لحسابك 2021 | تجنب حظر حسابك في تك توك

سبب حظر تطبيق تيك توك لحسابك
سبب حظر تطبيق تيك توك لحسابك 2021 ، حظر تطبيق تيك توك لحسابك

لقد شرحنا في السابق دروس كثير عن التيك توك وهي كيفية الربح من تيك توك و كيفية استخدام تيك توك و كيفية زيادة مشاهدات تيك توك و بديل تيك توك . اليوم معنا درس جديد عن تيك توك و سوف نتعرف عن المشكلة التي تصادف الجميع واغلب الاشخاص الذي يستخدمون تطبيق تيك توك. وهي حظر تطبيق تيك توك لحسابك الشخصي. هناك العديد من الأسباب حول حظر حسابك في تيك توك، ولكن ما هو السبب الحقيقي الذي يتم فيها حظر حسابي على التيك توك.

سبب حظر تطبيق تيك توك لحسابك 2021

سبب حظر تطبيق تيك توك لحسابك من النشر

يقوم تيك توك بفحص الفيديو او المحتوى الذي تقوم بنشره على منصة تيك توك فإن وجد أحد المخالفات (التطرق – العنف – مشاركة محتوى يحرض على الكراهية – الأنشطة الغير مشروعة – التهديد – نشر العري والاباحي – شنر معلومات وخصيويات وحسابات بنيكة – نشر محتوى ليس لك) سوف يتم حذف الفيديو على الفور مع حظري بشكل مؤقت من النشر قد تستمر في البداية إلى 24 ساعة واذا تكررت المخالفة سوف يقوم بحظرك الى يومين واذا كررتها سوف يقسي عليك ويجعلها 3 ايام واذا كررتها سوف يتم غلق حسابك بشكل نهائي.

سبب حظر تطبيق تيك توك لحسابك من التعليقات

الكثير من الحسابات يقوم تيك توك بحظرها من التعليقات. والسبب يعود الى سرعة التعليقات في مقطع فيديو واحد. وايضاً التعليق بنسر الكلام للعديد من الفيديوهات بنفس اليوم او بسرعة يتم حظرك من التعليق بشكل مؤقت. يجب عليك التعليق بشكل بطيء وليس سريع ويجب عليك التعليق حسب الفيديو الذي تراه وليس نفس التعليقات على جميع الفيديوهات.

سبب حظر حسابك من المراسلات

يتم حظر بعض الحسابات من المراسلات وخصوصاً إذا تم الارسال الى الكثير من الأشخاص بوقت قصير جداً. أو تم الإبلاغ عن رسائلة الخاصة. سوف يقوم تيك توك بحظر حسابك من المراسلة بشكل مؤقت تصل احيانا الى 3 ايام.

سبب حظر حسابك من البث المباشر

العديد من الأشخاص الذين يقومون بفتح بث مباشر يتعرضون للحظر والأسباب متعددة وكثيرة. وهي إغراء جنسي في البث أو استغلال جنسي للقاصرين او التحريض على الكراهية والعنف او السب والشتم أو كثر الإبلاغ على حسابك يتسبب كل هذا واكثر في حظر حسابك بشكل مؤقت من البث.

سبب حظر حسابك من المتابعة

يتم حظر الحساب من المتابعات إذا وجد تطبيق تيك توك انك تقوم بمتابعة الحسابات بشكل سريع دون أخذ قسط من الراحة في متابعة الآخرين. سوف يتم تحذيرك في البداية برسالة تظهر في الاعلى “انت تتابع بشكل سريع” ولن تستطيع بعدها متابعة أي شخص لساعات. وبعد ذلك يمكنك متابعة المستخدمين إذا تابعت المستخدمين بشكل سريع سوف يتم حظر حسابك ولن تستطيع متابعة أي شخص ليوم كامل. وهكذا عزيزي سوف يتم حظر حسابك حتى تصبح محظور بشكل كامل لااشهر عدة.

كيفية تجنب حظر تيك توك

من أجل تجنب حظر تيك توك يتوجب عليك الاتي:-

  1. نشر محتوى راقي ومتميز بعيد عن مخالفة إرشادات المجتمع الخاصة بـ توك توك
  2. التعامل مع تيك توك وكأنك إنسان طبيعي وليس روبوت و تقوم بعمل أشياء عديدة بسرعة كبيرة مثل التعليقات بسرعة
  3. استخدم تيك توك بطريقة شرعية وعدم زيادة المتابعين والمشاهدات بطريقة غير شرعية لانة سوف تتعرض للحظر او لحذف الحساب
  4. تفاعل مع المستخدمين بطريقة جيدة وتبادل المتابعات والتفاعلات من أجل انتشار محتواك بسرعة.
  5. علق بشكل طبيعي واعطي كل فيديو التعليق المناسب لة.
  6. تجنب الحظر من المتابعين بأي شكل من الأشكال.
  7. عليك الالتزام بقواعد إرشادات المجتمع في تيك توك

 

 

يجب عليك عزيزي الالتزام بقواعد تيك توك. من اجل ان تنجح وتكسب العديد من المشاهدات والمتابعات بشكل اسرع واكبر تمنياتي لكم بالنجاح احبائي.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات