كيفية زيادة مشاهدات تيك توك – بطريقة صحيحة ومضمونة 2021

كيفية زيادة مشاهدات تيك توك
كيفية زيادة مشاهدات تيك توك ، زيادة مشاهدات تيك توك ، زيادة متابعين تيك توك

تطبيق تيك توك الذي أصبح في السنوات القليلة الماضية احد افضل التطبيقات والاشهر في العالم، والكثير من صناع المحتوى والفيديوهات القصيرة اشتهروا وجلبو الكثير من المشاهدات والمتابعين بسرعة كبيرة، و الربح من تيك توك. والبعض يريد أن يصبح مشهوراً ويمتلك الكثير من المتابعين ويحتاج الكثير من المشاهدات من أجل الشهرة وجني المال. ولكن كيفية استخدام تيك توك و كيفية زيادة مشاهدات تيك توك بطريقة صحيحة ومضمونة.

سوف نطرح عليكم اليوم احبائي الكرام. افضل الطرق الصحيحة والمضمونة التي يمكنك فعلها من اجل ان تصبح مشهوراً أو أن يصبح لديك حساب قوي وفعال على تيك توك. وتكسب منه دخل يومي واسبوعي وشهري لك من خلال زيادة مشاهدات فيديوهاتك وزيادة متابعين حسابك على تيك توك.

طريقة زيادة مشاهدات تيك توك

 

زيادة مشاهدات تيك توك | اختيار اسم الحساب

قبل أن تبدأ في انشاء حساب تيك توك يجب ان تطرح خطة أو فكرة جديدة أو فكرة للحساب الذي سوف تقوم بإنشائه من كتابة اسم الحساب مناسب للمحتوى الذي سوف تقدمه فمثلاً اذا كنت مهندس تقنياً واردت ان تعمل فيديوهات قصيرة تتحدث عن التقنية يجب عليك اختيار اسم تقني للحساب الخاص بك الذي سوف تنشئة على tiktok.

زيادة مشاهدات تيك توك | تأمين حسابك برقم – ايميل

عند تأمين حسابك برقم الهاتف وايضاً بالايميل انت تخبر شركة تيك توك ان حسابك مهم جداً وتم تأمينه. وتأمين الحساب مهم جداً في حالة استعادة حسابك عند حدوث أي سرقة او اختراق حسابك على تيك توك.

زيادة مشاهدات تيك توك | إنشاء فيديوهات قصيرة 

يجب عليك انشاء فيديوهات قصيرة خاصة بـ محتواك باستمرار. عدم اخذ اي فيديوهات من حسابات اخرى ونشرها في حسابك. يجب عليك إنشاء مقاطع الفيديو بطريقة مميزة وممتعة. من اجل ان تجعل المستخدم يشاهد الفيديو الخاص بك أكثر وقت ممكن. لأنه سوف يزيد فرصة الفيديو الخاص بك في الظهور لمستخدمين آخرين لمشاهدة الفيديو الخاص بك.

فالبعض يقوم باضهار وجهه في الشروحات عند اظهار الوجه يكسب مصداقية، وتأثير على المشاهدين. مما يجلب الكثير من المشاهدات والمتابعات.

استمرار في إنشاء مقاطع الفيديو والنشر

يجب عليك ان تقوم بتجهيز الكثير من الفيديوهات الخاصة بك، قبل أن تبدأ في نشر أول فيديو لك. من اجل ان تستمر كل يوم في نشر الفيديوهات الخاص بك. ويفضل ان تقوم بنشر في اليوم الواحد من 2 مقاطع فيديو الى 3 مقاطع فيديو. بهذي الطريقة سوف تجعل خوارزمية تيك توك تقوم بنشر حسابك لمستخدمين كثر.

انشاء فيديو بجودة عالية

يجب عليك عند صناعة الفيديو الخاص بك ان تركز على هذه الأمور.

  1. دقة الفيديو يفضل ان تكون بدقة 4K وان لاتقل الدقة عن HD
  2. إضاءة المكان تكون مناسبة وواضحة
  3. الصوت واضح جداً وبدون أي ضوضاء او وشوشة. الأفضل مايك خاص بتنقية الصوت
  4. محتوى حصري او محتوى مرغوب لدى جمهور تيك توك
  5. يجب عليك عمل مقطع فيديو عمودي

تبديل حسابك من شخصي الى احترافي او تجاري

الحسابات التي تفعل هذه الخاصيتين. احترافي، او تجاري، يتيح لهم ميزة التحليل لجميع فيديوهاتهم وتوفير التحليل الكافي لهم ومعرفة الفيديوهات التي تم التفاعل معها من قبل الجمهور.

كيف يمكنني تحويل حسابي من شخصي الى احترافي او تجاري:-

  1. ادخل على الملف الشخصي انقر على الثلاث الخطوط
  2. انقر على إدارة الحساب
  3. سوف تجد خيارين خيار التبديل الى حساب احترافي او التبديل الى حساب تجاري

متابعة الحسابات الكبيرة

يقولون خبراء في تيك توك ان متابعة الحسابات الذي تمتلك عدد كبير من المتابعين تساعد على انتشار محتوى فيديوهاتك إلى متابعيها

التفاعل مع المشاهدين لفيديوهاتك

يجب عليك التفاعل مع جمهورك. وقراءة التعليقات. والرد عليهم وتعاون مع منشئي محتوى آخرين. التعاون مع منشئ محتوى اخرين في مجتمع تيك توك يساعدك للوصول الى قاعدة جماهيرية أكبر ووصول فيديوهاتك لكثير من المستخدمين.

التفاعل مع المحتوى الذي يشبهك

يجب التفاعل مع المحتوى الذي يشبهك والحساب التي تشابه حسابك مثل التعليقات والاعجابات واشارة للبعض ومتابعة بعضكما من اجل الوصول الى قاعدة جماهيرية كبيرة.

وضع حسابك الانستقرام وقناتك اليوتيوب

يجب عليك وضع حسابك الانستقرام قناتك اليوتيوب ان وجد على صفحتك الرئيسية لحسابك فهذا يزيد من مصداقية حسابك لدى تيك توك. والمستخدمين الآخرين.

المشاركة في التحديات المباشرة

يعتبر البث المباشر والتحديات في البث احد افضل الطرق لجلب الكثير من المتابعين والتفاعل مع الجمهور بشكل مباشر من خلال الحديث او التعليقات والجمهور يرسل التعليقات اليك. وبهذا تزيد فرصتك في ظهور فيديوهاتك الى حسابات اخرى جديدة.

مشاركة محتواك على منصات التواصل الاجتماعي

مشاركة محتوى فيديوهاتك الي العديد من برامج التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و الواتساب والتلجرام وغيرها الكثير يساعدك على جلب العديد من المشاهدات والمتابعات وتقوية رابط الفيديو الخاص بك مما يتسبب في نشر الفيديو الى عدد كبير من المستخدمين.

تجنب حظر تطبيق تيك توك لحسابك

تجنب حظر تطبيق تيك توك يقوم تيك توك بفحص الفيديو او المحتوى الذي تقوم بنشره على منصة تيك توك فإن وجد أحد المخالفات التالية (التطرق – العنف – مشاركة محتوى يحرض على الكراهية – الأنشطة الغير مشروعة – التهديد – نشر العري والاباحي – شنر معلومات وخصيويات وحسابات بنيكة – نشر محتوى ليس لك) سوف يتم حذف الفيديو على الفور مع الحظر بشكل مؤقت من النشر فقد يفقد حسابك الكثير من المصداقية لدى تيك توك والمستخدمين لانها سوف يظهر لدى المستخدم الذي سوف ينقر على متابعة لحسابك رسالة تحذرة ان هذه الحساب تم انتهاك إرشادات المجتمع.

هذي اهم الخطوات الصحيحة لزيادة مشاهدين تيك توك ومتابعين تيك توك. اتمنى ان ينال هذا الدرس اعجابكم واذا واجهتكم اي اسئلة او استفسارات يرجى ترك تعليق في اسفل المقالة. يمكنكم الاستفادة عبر قناتي على اليوتيوب المحترف التقني والاشتراك فيها وتفعيل الجرس.

 

يمكنك ايضاً/

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات