دورات مجانية لتعلم برنامج Photoshop الشهير لتصميم الصور

دورات مجانية لتعلم برنامج Photoshop الشهير لتصميم الصور
دورات مجانية لتعلم برنامج Photoshop الشهير لتصميم الصور

دورات مجانية لتعلم برنامج Photoshop لتصميم الصور

الكثير من المبتدئين يريدون تعليم تقنية التعديل على الصور بشكل أحترافي. ولكن يجد البعض صعوبة في العثور على برنامج احترافي لتصميم الصور خصوصاً في ظل انتشار الكثير من البرامج لتعديل الصور. يجعل الشخص لا يقدر على تحديد مساره والتركيز على هدفة مما يعمل على إحباط العزيمة لدية وقد قدمنا لكم في السابق أفضل 3 مواقع عربية للدراسة عن بعد و شهادات مجانية معتمدة

وفي هذه المقالة إن شاء الله سوف نقدم لكم دورات مجانية لتعلم كيفية تعديل الصور بشكل إحترافي على برنامج Photoshop الشهير لتصميم الصور ولكن يصعب إيجاد دوراته بسبب أنها مدفوعة وليست مجانية ولكن اليوم سوف نقدم لكم دورات مجانية لتصميم الصور.

نبذة عن برنامج الفوتوشوب Photoshop

من لا يعرفه برنامج الفوتوشوب هو برنامج من شركة adobe تم تطويره ليشمل التعديل على الصور عن طريق التعامل بالـ Pixel، ومع مرور السنوات بدأت شركة adobe في إظهار إبداعات مطوريها في تطوير الذكاء الاصطناعي مما جعل هذه البرنامج أحد أقوى البرامج في تصميم وتعديل الصور.

دورات مجانية لتعليم برنامج Photoshop الشهير لتصميم الصور

لماذا اخترنا برنامج الفوتوشوب Photoshop 

أحبائي ومتابعين موقع عدن بلس 1. كما سبق وذكرت أن برنامج الفوتوشوب تم تطويرة بشكل يفوق التوقعات. على غرار البرامج الاخرى فهو يعتبر أحد أفضل البرامج لتصميم الصور، مما جعله أكثر شعبية واستعمالا من طريق المصممين، فإذا قمت بالبحث في محرك البحث جوجل أو يوتيوب ستجد العديد من الشروحات حول هذا البرنامج وأيضاً الكثير من المشاريع مفتوحة المصدر فقط يمكنك التعديل عليها، فـ برنامج فوتوشوب لديه القدرة الكافية لجعل الصورة أكثر احترافية.

Photoshop

هل تعليم برنامج Photoshop صعب؟

لايوجد صعوبة مادام تمتلك الرغبة في التعلم والتطوير من قدراتك في تصميم الصور بل سيكون التصميم والتعديل على الصور شيءً مسلياً بنسبة لك، وأخراج أبداعاتك الذي تمتلكها في مخيلتك وتصويرك.

يمكنك تحميل/ تحميل أفضل تطبيق للجوال لتحميل الفيديوهات بسرعة كبيرة مجاني

يمكنك تحميل/ تحميل واتس اب جي بي

مافائدة تعلم برنامج الفوتوشوب Photoshop

فائدة تعلم برنامج الفوتوشوب هو أنك تتقن تصميم وتعديل الصور بشكل أحترافي وهذا ما ستجني به المال الكثير والذي سيكون عائد ودخلاً لك.

دورات مجانية لتعلم برنامج فوتوشوب Photoshop

 

الدورات المجانية

Photoshop* fundamentals*

photoshop* for web design beginners*

PhotoShop Beginner to Advanced – Complete PhotoShop Mastery

PhotoShop Beginner to Advanced – Complete PhotoShop Mastery

يمكنك مشاهدة أيضاً/ أفضل الكورسات المجانية لتعليم العديد من التخصصات باللغة العربية

 

وفي الاخير لا تنسى عزيزي القارئ إذا عجبك الموضوع أن تشاركة إلى أصدقائك ربما تكون أنت السبب في فتح باب المعرفة والنجاح إخوانك وأصدقائك.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات