خلل في نظام iOS 14 تسبب في الكثير من المشاكل لدى المستخدمين

خلل في نظام iOS 14 تسبب في الكثير من المشاكل لدى المستخدمين
خلل في نظام iOS 14 تسبب في الكثير من المشاكل لدى المستخدمين

خلل في نظام iOS 14 تسبب في الكثير من المشاكل لدى المستخدمين ، يعاني الكثير من مستخدمين من هواتف آيفون التي تستخدم نسخة النظام iOS 14 من مشاكل في ظهور إشعارات الرسائل على أجهزتهم. سواء على مستوى الرسائل القصيرة SMS أو Message.

وقد تسبب هذا الخلل في إظهار الرسائل للمستخدمين بشكل غير طبيعي لكن بدون إظهار أي تنبيه ولا حتى الشارة الحمراء أعلى أيقونة التطبيق، التي تنبه من وجود رسائل جديدة.

وخلال لشهر الماضي كان موقع MacRumors قد أشار إلى زيادة في عدد من شكاوى المستخدمين من المشكلة على نسخ هواتف آيفون الأربعة الأخيرة. وقد تبين لاحقاً أن المشكلة تؤثر أيضاً على نسخ آيفون السابقة التي تعمل بنظام iOS 14.

وان المشكلة غريبة نوعاً ما، بحيث لا تحدث دائماً المشكلة. وان المستخدمين يلاحظون ظهور اشعارات على الشاشة الرئيسية واعلى التطبيق بشكل طبيعي لبعض الرسائل إلا أن البقية قد تصل دون تنبيها. ومن جانب شركة آبل لم تقم حتى الآن بإطلاق تحديث للنظام من اجل اصلاح هذه المشكلة التي تسببت الكثير من الحرج بين الاصدقاء والشركات.

أما من ناحية وصول الحل مع تحديث نظام iOS 14 القادم فلا يبدو مرجحاً كون النسخة التجريبية الثانية التي أطلقتها أبل للاختبار ما تزال محتفظة بمشكلة عدم ظهور اشعارات الرسائل.

 

يمكنك قراءة

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات