خدمة جديدة لـ تطبيق واتساب اطلقتها شركة فيسبوك 2020

خدمة جديدة لـ تطبيق واتساب
خدمة جديدة اطلقتها شركة فيسبوك لـ تطبيق واتساب

خدمة جديدة لـ تطبيق واتساب اطلقتها شركة فيسبوك

 

خدمة جديدة أطلقتها شركة فيسبوك على تطبيقها لدردرشة والتراسل الفوري تطبيق واتساب، واخيراً قد تم إطلاق هذي الخدمة الجديدة والتي ستنال إعجاب الكثير من مسخدمين تطبيق واتساب.

لقد تم إطلاق خدمة جديدة لـ تطبيق واتساب الخدمة الجديدة لـ تطبيق واتساب اطلقتها شركة فيسبوك وهذي الميزة الجديد يمكنك الأن تحويل الاموال من مستخدمي واتساب الى مستخدمين أخرين على منصة الواتساب بكل سهولة وأمان، رغم أن الخدمة مازالت محدودة حتى الآن.

وكانت شركة فيسبوك قد بدأت في أجراء هذي الخدمة الجديدة للدفع عبر تطبيق واتساب في دولة الهند خلال الفترة الماضية، ولكنها هذه المرة أعلنت إطلاقها عن الميزة الجديد، ولكن فقط على مستوى دولة واحدة وهي دولة البرازيل، من دون أن تحدد فيسبوك ما إذا كانت الخدمة الجديدة ستكون متوفرة في مناطف أخرى من العالم ومتى ذلك بالتحديد.
ومنذ الآن أصبح نستخدمو تطبيق الواتساب والتراسل لفوري في البرازيل قادرين على تحويل و استلام الموال على التطبيق وعبر المنصة المالية لفيسبوك باي، وهي المنصة التي كشفت عنها فيسبوك مؤخراً وأكدت أن دمجها في باقي الخدمات سيسهل عملية تحويل الأموال والدفع عن بعد.
تطبيق واتساب
ولكن من أجل الاستفادة من هذه الخدمة على واتس اب على المستخدمين قرن بطاقتهم البنكية بحسابهم عل المنصة، كما أن التحويلات المالية محمية عن طريق شفرة PIN أو البصمة البيومترية للأصابع، وتقوم شركة الفيسبوك أن التحويلات للأموال بين الأشخاص الذاتيين لن يكون عليها أي رسوم، فيما سيتم استخلاص نسبة 3,99 من التعاملات التجارية. 
يمكنك أيضاً

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات

تعليق واحد

التعليقات مغلقة.