خدمة تحويل الأموال عبر الواتساب تتلقى ضربة موجعة

خدمة تحويل الأموال
خدمة تحويل الأموال عبر الواتساب تتلقى ضربة موجعة

خدمة تحويل الأموال عبر الواتساب تتلقى ضربة موجعة

 

لقد طلقت شركة الفيسبوك على تطبيقها للدردشة والتراسل الفوري واتساب خلال هذه الاسبوع ميزة او خدمة جديدة وهي تحويل الأموال عبر تطبيق واتساب من وإلى المستخدم على المنصة بكل سهولة وأمان، رغم أن الخدمة مازالت محدودة إلى الآن، إلا أنها واجهت ضربة قوية موجعة، والخدمة الان فقط متوفرة على الأراضي البرازيلية. 

كانت شركة فيسبوك قد بدأت في تجريب ميزتها الجديدة للدفع عبر تطبيق واتساب في دولة الهند خلال الفترة الماضية، لكنها هذه المرة أعلنت إطلاق ميزتها الجديدة، لكن فقط على مستوى دولة واحدة وهي دولة البرازيل.

 

 في إنتظار أن تكون الخدمة متوفرة في مناطف أخرى أو بلدان أخرى من العالم، وقد أصبح مستخدمو تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتس اب في البرازيل قادرين على تحويل الاموال واستلام الأموال على التطبيق عبر المنصة المالية لفيسبوك باي.

لكن يبدو أن شركة فيسبوك قد تلقت ضربة موجعة على تطبيقها واتس اب في دولة البرازيل، حيث تفيد آخر الأنباء القادمة من هناك أن السلطات البرازيلية قررت أمس رسمياً تعليق الخدمة خدمة تحويل الأموال، حيث أشار البنك المركزي البرازيلي وهو السلطة العليا في البلاد فيما يتعلق بالشؤون المالية عن قراره لكل من Visa و MasterCard بتعليق خدمة واتس اب الجديدة.

 

ويقول البنك المركزي البرازيلي أن السبب في اتخاذ هذه القرار هو الرغبة في الحفاظ على بيئة تنافسية مناسبة، وضمان قابلية التشغيل و السرعة و الأمن و الشفافية والطبيعة المفتوحة والاقتصادية لنظام الدفع.

يمكنك أيضاً

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات