حمل الان لعبة PES 2020 النسخة التجريبية – العاب

حمل الان لعبة PES 2020 النسخة التجريبية
حمل الان لعبة PES 2020 النسخة التجريبية

حمل الان لعبة PES 2020 النسخة التجريبية

قامت الشركة الصينية كونامي المطورة للعبة PES 2020 في هذا الاسبوع من إصدار النسخة التجريبية من لعبة PES 2020 الجديدة, وقد تم التغير في أسم اللعبة رسمياً الى eFootball PES 2020, وجاءت هذه النسخة بالعديد من التغييرات على أسلوب اللعب وطريقة المواجهة.

وقالت الشركة الصينية كونامي أن لعبة سوف تكون قفزة نوعية عن الأجزاء السابقة وسوف تنطلق العبة بي سي 2020 في تاريخ 10 سبتمبر على منصة Xbox one و PlayStation 4 – وعلى أجهزة الحاسوب Steam, ويمكنك الان تحميل النسخة التجريبية. وتملك العبة الحقوق الحصرية لفريق Juventus كما تحدثنا سابقاً بالاضافة الى شركات حصرية مع بايرن ميونخ وشركات جديدة مع مانشستر يونايتد وأرسنال وبرشلونة.

وتم الكشف ايضاً عن اللاعبين الذي سوف يظهرون على غلاف الرسمي للعبة حيث يكون كل من Lionel Messi و  Serge Gnabry و Miralem Pjanic و Scott McTominay  على غلاف النسخة العادية من اللعبة يمكنك مشاهدة ادنى.

حمل الان لعبة PES 2020 النسخة التجريبية

 

سوف يكون حجم اللعبة التجريبية حوالي خمسة جيجا, ولاول مرة سوف يكون تمضين طور Edit في النسخة التجريبية لكل مستخدمين البلاستيشن4 والحاسوب الشخصي فهذا يعني أن مجتمع لعبة بيس 2020 سوف يكون قادراً على البدء في تخصيص اللاعبين والفريق قبل بدء إصدار اللعبة الكاملة, وسوف تتمكن من التعديل على ستة دول مختلفة في النسخة التجريبية, وسوف يتم نقل جميع البيانات تلقائياً في النسخة الكاملة من اللعبة عند إصدارها.

وبالاضافة لطور التحرير, سوف يتمكن اللاعبين من تجربة الطور الفردي والجماعي لفترة محدودة, يمكنك الاطلاع على قائمة الفرق الموجودة على اللعبة التجريبية.

قائمة الفرق المدرجة في اللعبة:-

1- برشلونة
2- أرسنال
3- بايرن ميونخ
4- بوكا جونيورز
5- كولو كولو
6-فاسكو دا جاما
7- اليوفنتوس
8- مانشستر يونايتد
9- نادي يونيفرسيداد تشيلي.
10- ساو باولو
11- نادي كورينثيانز
12- نادي فلامنجو
13- نادي بالميراس
14- نادي أتلتيكو ريفر بليت

 

كيف تقوم بتنزيل النسخة التجريبية على جهاز الكمبيوتر

1- يجب إنشاء حساب Steam بأستخدام  هذا الرابط
2- بعد أشاء الحساب يمكنك تنزيل الملف عميل Steam من هذا الرابط

حمل الان لعبة PES 2020 النسخة التجريبية

 

يمكنك الاشتراك على صفحتنا على الفيس بوك و تويتر للمزيد من الاخبار التقنية والبرامج المجانية والتطبيقات المجانية 

عدن بلس 1

 

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات