حقوق ملكية الصور – افضل المواقع لإضافة حقوق ملكية الصور الخاصة بك

افضل المواقع لإضافة حقوق ملكية الصور الخاصة بك
افضل المواقع لإضافة حقوق ملكية الصور الخاصة بك - حقوق ملكية الصور - ملكية الصور

هل لديك العديد من الصور الشخصية والذي تريد أن تضع لها حقوق ملكية فكرية خاصة بك. او انت مصور فوتوغرافي عاشق للتصوير وتنشر العديد من الصور التابعة لك في مواقع التواصل الاجتماعي ولا تريد لأحد ان يستغل صورك او اخذها ونشرها في اشياء ليست تابعة لك وانتهاك حقوق الطبع والنشر. اليوم سوف نريكم افضل المواقع الذي تجعلك تضيف حقوق ملكية الصور الخاصة بك.

هناك العديد من الأشخاص الذين يأخذون الصور الخاصة بالأشخاص من دون تعب، ويتم نشرها في اعلاناتهم او عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي لا تخصهم ابدا. وهناك الكثير من الأشخاص من يقومون باستغلال الصور ووضعها في مكان خطأ يسئ فيها لمالك الصورة. اليوم بإذن الله سوف نوافيكم في أفضل الموقع لجعل صورك الشخصية في امان دون البعث معها من قبل اشخاص اخرين.

افضل المواقع لإضافة حقوق ملكية الصور

موقع حقوق ملكية الصور – Copyright gov

احد افضل المواقع والطرق التي يمكنك من خلالة إضافة حقوق خاصك لصورك الذي تقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لمنع استغلالها في أشياء تخصك او الحذر من سرقتها من قبل اي شخص اخر. يتيح لك هذا الموقع على العديد من الاشياء الذي تريد اضافة لها حقوق ملكية فكرية خاصة بك مثل الفنون البصرية – الفنون التمثيلية – أعمال أدبية – الصور –  الصور المتحركة – محتوى رقمي آخر. ويتيح لك البحث في بعض الصور والفيديوهات التي لديها حقوق ملكية فكرية في النشر والطبع. والآن يجب عليك تسجيل حساب من أجل استخدام هذه الخدمات في الموقع.

كيف تقوم بتسجيل حقوق النشر والطبع 

  1. انقر على تسجيل مطالبة جديدة
  2. اختيار نوع العمل الذي تريد اضافة حقوق ملكية لة

 

الموقع الثاني – Safecreative

تستطيع في هذا الموقع لاضافة العديد من الملفات الخاصة وصورك ايضاً إلى حقوق النشر، خدمة جميلة جداً ومجانية لجعل اشيائك خاصك بك فقط دون إساءة استغلالها من مستخدمين آخرين في مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر موقع خاصة او فيديوهات ترويجية او اعلانات.

الموقع الثالث – Watermark

موقع جميل جداً لوضع حقوق خاصك بك عبر الكتابة على الصورة الخاص بك من خلال العلامة المائية، يمكنك استخدام الموقع بدون تسجيل دخول او ما شابه. على الفور تستخدم الخدمة وفيها الكثير من الأدوات من أجل التعديل على الصورة كما تريد. ولكن عزيزي يحتاج منك بعض الفهم من أجل استخدامه.

 

للمزيد من الدروس

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات

تعليق واحد

  1. تنبيه: حقوق مل&#16...

التعليقات مغلقة.