حذف حساب Pinterest نهائياً 2022

حذف حساب بنترست نهائياً
حذف حساب بنترست نهائياً ، حذف حساب Pinterest ، حذف بنترست نهائياً

هل تريد حذف حساب Pinterest نهائياً؟ انت في المكان الصحيح بحيث سوف تستطيع حذف حسابك بنترست بكل سهولة والى الابد ان شاء الله.

حذف حسابك بنترست نهائياً

موقع بينترست “Pinterest ” أحد أفضل واقوى المواقع المتخصصة بالصور. يمتلك شعبية كبيرة وجمهور كبير. يحتوي على أفضل الصور التي تحتاجها بصيغ HD.

موقع Pinterest موقع تواصل اجتماعي ولكن اهتمامه بالصور بشكل كبير والكتابة الوصف عليها. وايضاً رفع الفيديوهات. تستطيع مشاركة الصور والفيديوهات مع الأهل والأصدقاء والاستمتاع بالصور الجميلة بدقة عالية.

موضوعنا اليوم عن كيفية حذف حساب Pinterest نهائياً بطريقة احترافية. وكيفية استعادة الحساب إذا اردت استرجاع الحساب مرة اخرى ولكن قبل المدة التي يسمح لك باسترجاع حسابك في بنترست. فـ طريقة حذف الحساب عكس طريقة الغاء حساب Pinterest فيجب الحذر ويجب التأكد من أنك لا تريد حسابك وتريد حذفه بشكل نهائي.

حذف حساب Pinterest يعني حذف الحساب بشكل نهائي ولن تستطيع استخدامه الحساب مرة أخرى، إلا في حالة وحدة إذا تم استعادة الحساب قبل انتهاء الفترة المحددة له قبل الحذف وهي 14 يوم. بعد ذلك يتم حذف الحساب بشكل نهائي وللأبد. سوف تختفي جميع صورك وفيديوهاتك التي تم نشرها على حسابك والمتابعين الخاصة بحسابك والرسائل وسوف يختفي كل شيء من موقع بينترست. 

كيفية حذف حساب Pinterest

  1. ادخل على تطبيق بنترست
  2. انقر على أيقونة الحساب
  3. انقر على الثلاث النقاط في اعلى يسار الشاشة.
  4. النقر على خيار الإعدادات
  5. انقر على خيار إعدادات الحساب
  6. انزل الى الاسفل وانقر على خيار إلغاء تنشيط الحساب
  7. انقر على متابعة بعد ذلك سوف يتم ارسال رسالة الى البريد الالكتروني تأكيد الخطوة النهائية لحذف حسابك على بينترست
  8. افتح البريد الإلكتروني الخاص بحسابك في بنترست انقر على الرسالة التي أتت إلى البريد الإلكتروني ثم انقر على نعم حذف الحساب

حذف حساب بنترست

شرحنا لكم طريقة حذف حساب بنترست نهائياً عبر قناتنا المحترف التقني. ونتمنى من الجميع المشاهدين الاستفادة من شرح الدرس ولكم كل الحب والاحترام تحياتي من فريق المحترف التقني.

كيفية استعادة حساب بينترست بعد الحذف

  1. ادخل على تطبيق بنترست
  2. اكتب البريد الإلكتروني ثم اكتب كلمة المرور
  3. انقر على تسجيل الدخول
  4. سوف يتم استعادة حسابك من الحذف قبل مرور 14 يوم بعد إجراء عملية الحذف.

بعد استعادة الحساب يمكن الآن لاصدقائك في Pinterest ومتابعيك رؤية كل شيء على حسابك مره اخرى الا إذا اخفيت شيء في خصوصياتك. اتمنى ان ينال الشرح اعجابكم وان يكون مفهوم للجميع فاذا واجهتكم أي مشكلة اترك تعليق في الاسفل وسوف تتلقى الرد بسرعة بإذن الله.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات

تعليق واحد

التعليقات مغلقة.