حذف حساب تيليجرام نهائياً 2021

حذف حساب تيليجرام نهائياً
حذف حساب تيليجرام نهائياً ، حذف حساب تيليجرام ، حذف حساب تلجرام ، حذف حساب telegram نهائياً

تطبيق تيليجرام تطبيق التواصل الاجتماعي والرسائل الفورية والمحادثات بين الاصدقاء. تطبيق تيليجرام الذي بات مشهوراً في هذه الأيام على حساب تطبيقات أخرى مثل الواتساب والفيس بوك والانستقرام الذين يعانون من مشاكل التوقف المستمر والذي تسبب في نزوح اغلب المستخدمين وفتح لهم حساب على تطبيق تيليجرام. ودرس اليوم هو عبارة عن طريقة حذف حساب تيليجرام نهائياً وبطريقة صحيحة وسهلة للغاية.

حذف حساب تيليجرام نهائياً

بعض المستخدمين في تطبيق التليجرام يريد حذف حسابة ولكن لا يعرف كيفية القيام بحذف حسابة على تلجرام وبشكل نهائي. واليوم بإذن الله سوف نريكم طريقتين لحذف حساب telegram والتخلص منه بشكل نهائي كل ماعليك هو اتباع الخطوات حتى تتم عملية الحذف.

طريقتين لحذف حساب telegram

  1. التدمير الذاتي للحساب
  2. حذف حساب تيليجرام نهائياً على الفور.

طريقة التدمير الذاتي للحساب

  1. الدخول على تطبيق تيلجرام
  2. انقر على الثلاث الخطوط اليمنى في أعلى الشاشة.
  3. انقر على خيار الإعدادات.
  4. النقر على خيار الخصوصية والأمان.
  5. في خانة حذف حسابي حدد المدى التي ترغب ان تمر بدون استخدام حسابك التلجرام ومن ثم يقوم بالحذف التلقائي للحساب أقل مدة شهر وأطول مدة سنة كامل.

يتم تدمير الحساب ذاتياً بعد مرور الفترة التي تم تحديدها. سوف يقوم بحذف الحساب بشكل نهائياً والخروج من جميع الجروبات التي كنت فيها وحذف كل شيء متعلق في حسابك.

ملاحظة:- اذا اردت ان يتم حذف حسابك عن طريق التدمير الذاتي للحساب يجب عليك ألا تقوم بتسجيل الدخول لحسابك على التيليجرام للمدة التي تم تحديدها للحذف وبعد مرور المدة سوف يتم حذف حسابك على الفور. ولكن إذا سجلت الدخول إلى حسابك قبل انتهاء المدة فلن يتم حذف حسابك وسوف يبدأ احتساب المدة مرة أخرى.

للمزيد / كيفية اخفاء الرقم على حساب تيليجرام

 

حذف حساب تيليجرام نهائياً

  1. انقر على رابط الحذف سوف يفتح لك الرابط عبر المتصفح
  2. اكتب رقم هاتفك التي يوجد فيه حسابك على التيليجرام
  3. سوف يظهر لك فراغ تأكيد الكود يطلب منك كتابة كود التحقق وسوف يقوم بإرساله كود التحقق إلى حسابك.
  4. اذهب الى حسابك على التيليجرام و انسخ كود التحقق واكتبه على الفراغ تأكيد الكود الذي في المتصفح ثم انقر على Singn In لتسجيل الدخول.
  5. سوف تجد مربع عليه سؤال لماذا انت مغادر؟ اكتب اي شيء ثم انقر على حذف حسابي
  6. وسوف يتم حذف الحساب بنجاح وبشكل نهائي.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات