كيفية حجب المواقع الاباحية نهائيا من جوجل كروم للجوال والكمبيوتر

حجب المواقع الاباحية نهائياً من محرك البحث جوجل
حجب المواقع الاباحية نهائياً من محرك البحث جوجل ، حجب المواقع الاباحية ، حجب المواقع الاباحية نهائيا ، حجب المواقع الاباحية من الجوال ، حجب المواقع الاباحية من الكمبيوتر ، حجب المواقع الاباحية من متصفح جوحل

حجب المواقع الاباحية من محرك البحث. الكثير من مستخدمي الإنترنت عبر متصفح جوجل كروم ينزعج عندما يجد في نتائج البحث بعض المواقع الغير مرغوب فيها وهي المواقع الاباحية. وبعض الصور الخليعة والتي لا ينبغي لها أن تظهر لأنها ليست في قيمنا و أخلاقنا كمسلمين. فكثير من المستخدمين يريد حجب المواقع الاباحية نهائياً من محرك البحث جوجل على اي جهاز سواء كان جهاز الكمبيوتر او الجوال.

وعندما يتم البحث يقوم محرك البحث جوجل بتجاهل المواقع الاباحية نهائياً. للحفاظ على بحث نظيف خالي من الأشياء التي غير مناسبة لأخلاقنا وقيمنا الدينية. وايضاً للحفاظ على أطفالنا وتجنبهم عرض الاشياء الوسخة في محرك البحث جوجل.

كيفية حجب المواقع الإباحية من محرك البحث نهائياً. درس بسيط جداً ولكنه مهم وفي غاية الاهمية لكثير من العرب ايضاً بعض الغرب التي لايريدون هذه الاشياء ان يتم عرضها في محرك البحث جوجل.

سوف تتمكن من تفعيل هذه الميزة من خلال محرك البحث نفسه على جهاز الكمبيوتر وجهاز الهاتف الذكي (الجوال) وجعله يقوم بتجاهل المواقع الاباحية من تلقاء نفسة وعدم عرضها بشكل نهائي.

حجب المواقع الإباحية نهائياً من الكمبيوتر

  • سوف تقوم بفتح متصفح جوجل
  • اكتب اي كلمة على محرك البحث ومن ثم انقر على خيار الإعدادات في الاعلى

لضبط إعدادات حجب المواقع الاباحية

  • سوف تظهر لك قائمة بالعديد من الخيارات انقر على خيار اخفاء النتائج الإباحية

 اخفاء النتائج الاباحية من محرك البحث جوجل

  • بعد ذلك سوف يتحول محرك البحث الى البحث الأمن.

البحث الأمن في محرك البحث جوجل

 

سوف يتم إخفاء المحتوى الحساس والاباحي والمواقع القذرة بشكل نهائي من متصفح جوجل كروم  على جهاز الكمبيوتر. يمكنك حماية أطفالك وضبط الإعدادات على المتصفح جوجل كروم.

شرح تفصيلي على اليوتيوب عبر قناتنا المحترف التقني عن كيفية حجب المواقع الجنسية نهائياً لجميع الاجهزة بكل سهولة وبطريقة احترافية وصحيحة. عبر قناة المحترف التقني سوف تجد اقوى الدروس التقنية

 

للمزيد / طلب إزالة الصور من محرك البحث جوجل للقاصرين

 

إخفاء المواقع الإباحية نهائياً من الجوال

  • انقر على متصفح جوجل كروم على الهاتف الذكي
  • ومن ثم انقر على الثلاث الخطوط
  • انقر على خيار الإعدادات
  • في قسم فلاتر البحث الأمن اجعل العلامة على خيار إخفاء النتائج الجنسية الصريحة
  • ثم انقر على حفظ

،

بعد النقر على خيار الحفظ، سوف تقوم بالبحث الأمن على محرك البحث جوجل. تعمل هذه الخاصية والميزة على متصفح جوجل فقط. وإذا استخدمت متصفح اخر لن تستطيع تطبيق هذه الإعدادات. 

للمزيد / Twitter Spaces | انشاء مساحة صوتية على تويتر

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات