جوجل في أختبار برنامج Play Pass الجديد وخدمة بث الألعاب

Play Pass
جوجل في أختبار برنامج Play Pass الجديد وخدمة بث الألعاب

جوجل في أختبار برنامج Play Pass الجديد وخدمة بث الألعاب

 

في نهاية العام الماضي أبلغنا عن نية شركة جوجل عن تقديم برنامـج (تطبيق )أشتراك جديد على جوجل بلاي والذي سيتيح للمستخدمين الوصول الى البرامج والألعاب المدفوعة مقابل رسوم شهرية. والان بدء شركة جوجل في اختبار خدمة بث الألعاب وبرنامج Google Play Pass , وقد تم التأكيد في لقطة للشاشة من قبل مطوري XDA حيث يظهر سعر الاشتراك الشهري في البرنامج 4.99 دولار.

جوجل في أختبار برنامج Play Pass الجديد وخدمة بث الألعاب

من خلال برنامج PlayPass هذه الاشتراك الشهري يمكنك الوصول الى مئات البرامج والألعاب المتميزة مع الغاء جميع عمليات الشراء داخل البرنامج وتجربة كاملة بدون أعلانات ويمكنك الحصول على الاشتراك من خلال تطبيق PlayPass داخل متجر جوجل بلاي استور ويمكنك أستخدام نفس طريقة الدفع عن شراء البرامج و الألعاب من جوجل بلاي استور.

برنامج Play Pass

وتشير  جوجل الى أنة سيكون من الممكن أختيار يدوياً كتالوج يتراوح بين العاب الالغاز والبرامج المسيقى المتميزة وكل شي أخر, مع Google PlayPass يمكنك فتح الوصل الى مئات البرامج والألعاب المتميزة دون اعلانات او رسوم تنزيل أو مشتريات داخل البرنامج (التطبيق) بس تشترك لمدة شهر وتستمتع بالألعاب والبرامج طيلة الشهر.

مميزات Google Play Pass :-
1- أشتراك شهري فقط بسعر 4.99$
2- أستمتع بالمئات من البرامج والألعاب.
3- لايوجد أعلانات داخل الألعاب والبرامج.
4- لايوجد رسوم اضافية داخل برنامج Play Pass.

 

 

يمكنك الاشتراك على صفحتنا على الفيس بوك و تويتر للمزيد من الاخبار التقنية والبرامج المجانيةوالتطبيقات المجانية 

يمكنك مشاركة المقالة الى أصدقائك

 

 

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات