جوجل تحديث اشعار تطبيقاتها وجعل اشعار خدماتها بألوان متناسقة

جوجل تحديث اشعار تطبيقاتها وجعل اشعار خدماتها بألوان متناسقة
جوجل تحديث اشعار تطبيقاتها وجعل اشعار خدماتها بألوان متناسقة

جوجل تحديث اشعار تطبيقاتها وجعلها اشعار خدماتها بالوان متناسقة، بدأت شركة جوجل في عملية تحديث شعار تطبيقاتها المختلفة الذي تقدم الكثير من الخدمات، ويتعلق الامر بحزمتها البرمجية التي تحمل أسم Google Workspace والتي تضم خمس تطبيقات وهي Gmail , Calendar , Drive , Meets , Docs، حيث أصبح تصميم شعارتهم متشابها من خلال الألوان واختيار الخطوط.

جوجل تحديث اشعار تطبيقاتها

ويبدو أن رغبة جوجل من وراء قرارها الجديد تصميم شعارات جديدة حزمتها البرمجية Google Workspace يأتي بالتأكيد على أن البرمجيات الخاصة لها دور كبير مجتمعة في إنتاجية المستخدمين على المستوى العملي، خصوصاً في ظل منافسة شركات أخرى في هذا المجال، كما أن توحيد الخط العام للشعارات الخمسة يعطي الانطباع الى دمج هذه التطبيقات في سياق واحد.

وأعلنت جوجل تحديث اشعار تطبيقاتها الجديد سيهم على وجه التحديد أولا الشركات والمقاولات ثم الجمعيات والمنظمات ذات الأهداف الربحية.

ستبدأ الشركة بتطبيق التحديث الجديد بشكل تدريجي في الثلاث الأيام القادمة، وبالضبط ابتداء من 10 من شهر أكتوبر الحالي، لكن المستخدمين العاديين بدورهم سيستفيدون من التحديث الجديد من جوجل في وقت لاحق.

وبالفيديو كشفت شركة جوجل عن التغيرات والتحديثات عبر الفيديو التشويقي على حساب Google Workspace على منصة يوتيوب.

 يمكنك ايضاً

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات