طريقة توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء 2021 | توثيق TikTok

طريقة توثيق حساب تيك توك
كيفية توثيق حساب تيك توك 2021، وبكل سهولة كل ماعليك عزيزي هو اكمال الشروط التي تتيح لك فرصة توثيق حسابك تيك توك على بشكل رسمي، توثيق حساب تيك توك 2021

كيفية توثيق حسابك على تيك توك 2021، وبكل سهولة كل ماعليك عزيزي هو اكمال الشروط التي تتيح لك فرصة توثيق حسابك تيك توك على بشكل رسمي. ولكن يجب علينا أن نعرف في البداية ما هو توثيق الحساب تيك توك.

ما هو توثيق حساب تيك توك

توثيق الحساب هي عبارة عن شارة زرقاء توضع على الحسابات التي تم الوثوق منها على انها حساباتك رسمية وحقيقة تابعة لأشخاص حقيقيين أو مشهورين في العالم أو مشهورين عبر برنامج التواصل الاجتماعي. ويتم توثيق حسابات المشهورين بسرعة كبيرة لانها تحظى بشعبية كبيرة في برامج التواصل الاجتماعي الاخرى. ولكن الاشخاص العاديين يجب عليهم تنفيذ شروط التوثيق حتى يحظو بشارة زرقاء على حساباتهم.

انواع الحسابات الموثقة في تيك توك

يوجد نوعان من الحسابات الموثقة لدى تيك توك ولكن جميع الحسابات تمتلك نفس الشارة الزرقاء ولكن كل حساب له بعض المواصفات الخاصة.

ويحظى كل الحسابات الموثق بشكل خاص على تقديم محتواها بشكل أكبر لدى مستخدمي تيك توك. وايضاً يحطون بالتفات مهم لدى الشركات التي تريد أن تضع إعلاناتها في حسابات موثقة لانهم مشهورين ويمتلكون متابعين أكثر.

طريقة توثيق حساب تيك توك

توثيق حساب تيك توك | يجب ان يكون حسابك حقيقي

جيب أن يكون حسابك حقيقي وشخصي وغير وهمي، اي انك تنشر محتوى تابع لك وليس لشخص اخر. عليك ان تنشر وتصنع محتوى خاص بك وبشكل فريد عن غيرك. من اجل ان تلفت انتباه المستخدمين وتحظى بشعبية أكبر في تيك توك

 

يجب ان يكون الحساب متفاعل

يجب ان يكون الحساب متفاعل في الحسابات الاخرى ونشطاً في تقديم المحتوى باستمرار ومحتوى جميل ومميز عن الآخرين. اي مايقارب باليوم فيديو خاص بك من اجل تحقيق اقصى استفادة وبسرعة كبيرة.

تقديم محتوى فريد ومميز

يجب على صانع المحتوى أن يقدم محتوى فريد ومميز وابداعي من أجل لفت الانتباه لدى موظفين شركة تيك توك لتقييم الحساب، وأن يحظى بفرصة اكبر لتوثيق حسابة بسرعة.

تجب المخالفات والالتزام بقواعد تيك توك

يجب عليك ان تنشر محتوى ممتاز وتجنب أي مخالفات قد تتلقاها من تيك توك، مثل العنف او التهديد او نشر الخصوصيات أو المنظمات الارهابية  وغيرها الكثير يجب تجنبها باتباع إرشادات المجتمع.

استخدم الهاشتاج

يجب عليك عزيزي القارئ استخدام افضل واقوى الهاشتاجات الذي تتصدر في تطبيق تيك توك سوف تصلك العديد من الاشعارات حول الهاشتاج المتصدر يجب عليك الاطلاع المستمر الهاشتاجات عزيزي فهو يجب ليك الكثير من المتابعين وزيادة مشاهدات تيك توك الخاص بك.

تعزيز المحتوى الخاص بك

عليك دائما تعزيز محتوى باحدث الاغاني المتصدرة في تيك توك والأكثر انتشاراً، ويضاً تعزز محتواك من خلال المونتاج الرائع والمتميز والدقة الواضحة والصوت النقي كل هذه الامور تجعلك من كسب شهرة في تيك توك وجلب الكثير من المستخدمين الى حسابك ولفت انتباه موظفي تيك توك.

يجب ان تمتلك اكثر من 500 ألف متابع

يجب ان تمتلك الكثير من المتابعين والكثير من مشاهدات المحتوى الخاص بك من اجل ان يتم تقييم حسابك على انه احد المشاهير، ولكن يجب عليك تطبيق الشروط الاولى ولا لن يتم تقييمك اذا كان حسابك اكثر من مليون متابع يجب عليك ربط الأمور ببعضها عزيزي.

يمكنك ايضاً

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات