تنزيل افضل العاب للايفون مجاناً 2021

تحميل افضل العاب للايفون
تنزيل افضل العاب ايفون مجاناً 2021 - تنزيل افضل العاب للايفون

تنزيل افضل العاب للايفون مجاناً 2021

سوف تتمكن اليوم من تنزيل افضل العاب ايفون مجانية لسنة 2021 وهذي الالعاب ومنها العاب بدون نت ومنها عبر الانترنت

 

 1- تنزيل افضل العاب Ball PooL

هذه هي لعبة البلياردو رقم 1 في العالم. يمكنك الانضمام الى الملايين من لاعبي البلياردو في جميع أنحاء العالم , وتحدي اصدقائك , او المشاركة في دورات البلياردو , أو المشاركة في العاب البلياردو 1v1 . اذا وصلت الى مستوى اعلى , يمكنك الفوز بمكافآت ملحمية أثناء صعودك الى القمة. 

تحميل

 

2- تنزيل افضل العاب – Asphalt 8

في Asphalt 8، سوف تتسابق في بعض من اجهزة الأحلام الأكثر روعة والأداء من أي وقت مضى، من السيارات الى الدراجات، وأنت تأخذها في جولة عالمية من السرعة. من نيفادا الصحراوية الى المنعطفات الضيقة في طوكيو , ستجد عالما من التحدي.

تحميل

 

3- تنزيل افضل العاب – Finger Driver

اذا كنت تحب القيادة , سوف تحب هذه اللعبة بالتأكيد . تدور عجلة القيادة لقيادة سيارتك . يبقيه على الطريق , ويذهب بقدر ما يستطيع .

تحميل

 

4- Fifa 18

يمكنك اكمال الأهداف اليومية والأسبوعية الديناميكية في اللعبة أو في التطبيق المصاحب الجديد للحصول على مكافآت رائعة في FUT 18. من أهداف إدارة التشكيلة الى التحديات الديناميكية في المباراة، كلما كان التحدي أصعب كلما كانت الجائزة أفضل.

تحميل

 

5- Subway Surfers

تحتاج إلى DASH بأسرع ما يمكن وتفادي القطارات القادمة. مساعدة جيك , الهروب صعبة ورائعة من المفتش غاضب وكلبه طحن القطارات مع الطاقم الخاص بك بارد.

تحميل

 

6- Angry Birds

استخدم القوة الفريدة من Angry Birds لتدمير دفاعات الخنازير الجشعة. بقاء الطيور الغاضبة على المحك. تأكد من انتقام من الانتقام على الخنازير الجشعين الذين سرقوا بيضها . تحتاج الى استخدام الصلاحيات الفريدة لكل طائر لتدمير دفاعات الخنازير.

تحميل

 

7- Clash  of  Clans

يمكنك الانضمام إلى الملايين من اللاعبين في جميع انحاء العالم اثناء بناء قريتك, ورفع العشيرة, والمنافسة في حروب العشائر الملحمية. البربر مستهزئون، wizards wradards والقوات الفريدة الأخرى في انتظاركم. 

 

تحميل

يمكنك تحميل/

 

يمكنك الاشتراك او متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك و تويتر للمزيد من الأخبار التقنية والبرامج المجانية والتطبيقات المجانية للأندرويد والأيفون

عدن بلس 1

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات