تقنية شاومي الجديدة لشحن بطارية 4000 مللي أمبير في أقل من 18 دقيقة

التقنية الجديدة من شركة شاومي لشحن بطارية 4000 مللي أمبير في أقل من 18 دقيقة
التقنية الجديدة من شركة شاومي لشحن بطارية 4000 مللي أمبير في أقل من 18 دقيقة

تقنية شاومي الجديدة لشحن بطارية 4000 مللي أمبير في أقل من 18 دقيقة

 

تقنية شاومي الجديدة في خلال مؤتمر مطوري تقنيات شركة شاومي الجاري في العاصمة بكين في الصين، أعلن الرئيس التنفيذي للشركة”لي جن” عن بعض المعلومات الجديدة و المثيرة للإهتمام .

ومن ضمن المعلومات  اعتزمت  شركة شاومي الصينية تقديم  تقنية الـ 5G   لهواتفها  الذكية , كما كشقت عمالقة التكنلوجيا الصينية تقنية Super Charge Turbo بقوة تصل 100 واط والتي سوف تصل لهواتف شاومي الصينية  الأيام القادمة .

ماهي هي التقنية الجديدة Super Charge Turbo ؟

خلال المؤتمرالماضي ,عرضت الشركة العملاقة شاومي فيديو توضيحي ظهر فية أحد هواتفها  الجديدة المزودة ببطارية تعمل بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة وبتقنية شحن توربينية وبقوة 100 وات. منبهرين  بأنه قد تم  إستغراق الأمر في اقل من 18 دقية لشحن البطارية بالكامل بواسطة هذه التقنية الرائعة.

ويشير ذلك أن هذه التقنية قادرة على شحن البطاريات الخاصة بهواتف شاومي الرئيسية مثل ريدمي نوت 8  و7 وريدمي كي  و مي نوت 10 وذلك خلال 20 دقيقة. وقد قالت شركة شاومي أن تقنيتها الجديد للشحن السريع  Super Charge Turbo تقترن بمضخة شحن ذات جهد عالي جداً  مع حماية  شحن.

ولكن ليست شركة شاومي الوحيدة التي توفر هذه التقنية  ففي وقت قد مضى من هذا العام , كشفت شركة فيفو الصينية عن تقنيتها الخاصة با الشحن بفوة 120 واط والتي بذلك اصبحة قادرة على شحن هاتف  ببطارية سعتها 4000مللي أمبير وفي خلال 13 دقيقة.

يمكنك تحميل/ تحميل أفضل تطبيق للجوال لتحميل الفيديوهات بسرعة كبيرة مجاني
يمكنك تحميل/ تحميل واتس اب جي بي

يمكنك الأشتراك على صفحتنا عبر الفيس بوك ليصلك كل جديد أضغط هنااا
ويمكنك أن تشارك الموضوع إلى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر والواتساب وغيرها من تطبيقات التواصل الاجماعية 

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات