طريقة تفعيل الوضع الداكن ويندوز 11 – تعلم ويندوز 11

تفعيل الوضع المظلم في ويندوز 11
تفعيل الوضع المظلم في ويندوز 11 ، تفعيل الوضع الداكن ويندوز 11 ، تعلم ويندوز 11 ، دروس ويندوز 11

درس جديد من دروس نظام تشغيل الكمبيوتر ويندوز 11. اسعد الله اوقاتكم احبائي. درس اليوم جديد عن نظام ويندوز 11 وهي طريقة تفعيل الوضع الداكن في نظام ويندوز 11، لقد اشتهر ميزة الوضع المظلم او الداكن في الكثير بين البرامج والتطبيقات والسبب انه هذي الميزة مهمة جداً لحماية العينين ويجب تفعيلها خصوصاً وانت تستخدم جهاز الكمبيوتر لفترة طويلة من الوقت من أجل الحفاظ على عيونك من الضعف وقلة الرؤية.

ولهذا يحتاج الكثير من المستخدمين هذه الميزة لتجنب ضعف النظر، ومما يساعدهم على التركيز بشكل أكبر والقراءة بشكل اريح من خلال تفعيل ميزة الوضع الداكن في نظام ويندوز 11. سوف نريكم طريقتين للوصول الى ميزة تفعيل الوضع الداكن ان شاء الله كل ما عليك عزيزي هو اتباع الخطوات وسوف تنجح في تفعيل الوضع الداكن في نظام ويندوز 11.

ولكن قبل هذا احبائي سوف نذكركم بأهم الدروس في ويندوز 11 التي أخذناها في موقعنا adenplus1 واهم العناوين التي تم شرحها لكم من قبل. كيفية تنصيب windows 11، كيفية اظهار ايقونات ويندوز 11، كيفية تعريب ويندوز 11، معرفة موديل Motherboard في ويندوز 11، تعريفات ويندوز 11 للكمبيوتر، وايضاً كيفية جعل شريط المهام شفاف في ويندوز 11. هذي أهم الدروس التي تم شرحها ولكن للتذكير للزائرين الجدد من اجل ان يستفيدوا من الدروس السابقة على ويندوز 11 ان شاء الله. والان سوف نقوم بشرح درس اليوم احبائي.

طريقة تفعيل الوضع الداكن ويندوز 11

الطريقة الأولى

  1. انقر على زر الماوس الايمين ثم انقر على خيار تخصيص في الاسفل
  2. انقر على خيار تنسيق
  3. ثم اختار الوضع الداكن ونقر عليه
  4. سوف يتم تحويل ويندوز 11 إلى الوضع الداكن

الطريقة الثانية

  1. انقر على زر الماوس الايمين ثم انقر على خيار تخصيص في الاسفل
  2. انقر على خيار الألوان
  3. ثم انقر على خيار اختر لونك ثم اختر الوضع الداكن
  4. سوف يتم تحويل ويندوز 11 إلى الوضع الداكن

طريقة تفعيل الوضع المظلم ويندوز 11 خطوة بخطوة

لقد تم شرح طريقة تفعيل الوضع المظلم بكل سهولة. من خلال الفيديو عبر قناتنا المحترف التقني لاتنسو الاشتراك بالقناة والاعجاب بالفيديو ومشاركة الفيديو للاصحاب وترك تعليق إذا واجهتم مشكلة وشكرا لكم احبائي.

للمزيد من دروس ويندوز 11

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات