تعلن فيسبوك عن موعد فعالية الواقع الافتراضي وتواصل سياسة تغير أسم علامة Oculus

Oculus
تعلن فيسبوك عن موعد فعالية الواقع الافتراضي وتواصل سياسة تغير أسم علامة Oculus

تعلن فيسبوك عن موعد فعالية الواقع الافتراضي وتواصل سياسة تغيير أسم علامة Oculus من الواضح أن شركة فيسبوك تريد أن تزيل بصفة نهاية إسم أوكلوس.

الشركة التي استحوذت عليها قبل سنوات من أجل إيجاد موطئ قدم لها في عالم التكنولوجيا الواقع الافتراضي  المعزز، وهو الأمر الذي أكدته الخطوات الجديدة لعملاق مواقع التواصل الاجتماعي.

وتشير آخر الأخبار إلى أن شركة فيسبوك قررت السير في طريق إنهاء علامة Oculus، وهي شركة الواقع الافتراضي التي قامت شركة فيسبوك بالاستحواذ عليها قبل ست سنوات وبالضبط في عام 2014، من أجل تطوير تكنولوجيات الواقع الافتراضي والمعزز والتي سوف تضمن للشركة تضمين هذه التكنولوجيا في منتجاتها المستقبلية خصوصاً مايتعلق بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت فيسبوك استحوذت كما أشرنا على Oculus مقابل 2 مليار دولار أمريكي، وكانت الشركة تعقد كل عام وابتداء من العام 2014 فعاليتها السنوية الشهيرة بـ Oculus Connect، لكن الامر تغير هذه السنة، فعالية التي من المقرر أن يتم عقدها في 16 سبتمبر المقبل صارت تحمل إسم Facebook Connect مما يؤكد رغبة شركة فيسبوك في إبتلاع نهائي بإسم أوكلوس لصالح فيسبوك.

ويعتبر هذه مجرد تغير إضافي لإسم علامة Oculus خصوصاً بعد تخلص فيسبوك من إسم قطاع البحث والتطوير في أوكلوس من Oculus Research إلى Facebook Reality Labs قبل عامين من الآن.

 

يمكنك ايضاً

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات