تعطيل windows defender ويندوز 10 بطريقة احترافية 2021

كيفية تعطيل windows defender ويندوز 10
كيفية تعطيل windows defender ويندوز 10 ، طريقة كيفية تعطيل windows defender ويندوز 10 ، كيفية تعطيل windows defender ويندوز 10

اليوم سوف نتعرف على كيفية تعطيل جدار الحماية الخاص في ويندوز10 windows defender وايقاف عمله بشكل نهائي. سوف نقوم بشرح درس تعطيل windows defender ويندوز 10 باختصار وبكل سهولة عبر شرح الفيديو عبر قناتنا المحترف التقني كل ماعليك هو متابعة الفيديو الى الاخير من اجل معرفة الطريقة وايضاً سوف نقوم بترك الخطوات لكم في اسفل المقالة من أجل الرجوع اليها في اي وقت تريد وتطبيقها.

كيفية تعطيل windows defender 

  1. انقر على قائمة ابدأ
  2. انقر على الإعدادات
  3. النقر على خيار التحديث والأمان
  4. النقر على خيار آمن Windows
  5. انقر على فتح أمن Windows
  6. انقر على خيار الحماية من أنشطة الفيروسات والتهديد
  7. في خيار إعدادات الحماية من أنشطة الفيروسات والتهديد انقر على إدارة الإعدادات
  8. في خيار الحماية في الوقت الحقيقي انقر على إيقاف التشغيل ومن ثم نعم

يمكنك ايضاً / حل مشكلة دقة الشاشة في ويندوز 10 بشكل نهائياً 2021

 

تعطيل windows defender ويندوز 10

اتمنى الاعجاب بالفيديو والاشتراك بالقناة وتفعيل الجرس ومشاركة الفيديو مع الاقارب والاصحاب، لتحفيزنا لنقدم لكم كل ماهو جديد ومفيد للجميع.

ملاحظة: عند استخدام هذه الطريق سوف تتمكن من ايقاف الحماية الحقيقية الذي يقدمها ويندوز 10 على حاسوبك الشخصي، وسوف يكون جهازك عرضة للفيروسات والتهديد من قبل الهكرز، أو البرامج الضارة التي قد تتسبب في تعرض حسابك للاختراق.

يمكنك ايضاً / حل مشكلة الصوت ويندوز 10 نهائياً بخمس طرق 2021

 

هذي طريقة تعطيل جدار الحماية في ويندوز 10 ان شاء الله، واذا واجهتكم أي مشاكل حول أي شيء يرجى ترك تعليق في اسفل المقالة او ترك تعليق في شرح الفيديو الخاص بقناتنا المحترف التقني اتمنى ان يكون هذا الدرس مفيد ونافع لكم ان شاء الله احبائي.

يمكنك ايضاً

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات