تعطيل حساب انستقرام مؤقتاً 2021

تعطيل حساب انستقرام موقت
تعطيل حساب انستقرام ، تعطيل حساب انستقرام موقتاً ، حذف حساب انستقرام موقت

لقد شرحنا لكم من قبل كيفية حذف حساب انستقرام نهائياً. ولكن اليوم سوف نشرح لكم طريقة تعطيل حساب انستقرام مؤقتاً 2021 من دون فقدان حسابك. وتستطيع بعد فترة استرجاع الحساب في انستقرام بشكل كامل من دون فقدان أي شيء فيه. ولكن في حالة حذف الحساب بشكل مؤقت سوف يتسبب في اخفاء حسابك من الأصدقاء وجميع منشوراتك وكل شيء سوف يختفي. وعن استرجاع الحساب سوف يظهر كل شيء كانت في حوزتك من منشورات وأصدقاء والى اخره.

طريقة تعطيل حساب انستقرام مؤقتاً

كيف يمكنك حذف أو تعطيل حسابك بشكل مؤقت من انستقرام؟

اقول لك عزيزي لايمكنك تعطيل حسابك او حذف حسابك من تطبيق انستقرام ابدا ولكن يمكنك تعطيل حساب انستقرام من الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر عبر متصفح جوجل كروم او فايرفوكس او اي متصفح تثق فيه. ولكن من داخل التطبيق لا يمكنك عزيزي. بكل يمكنك عبر متصفح الجوال او متصفح الكمبيوتر حذف حساب انستقرام بشكل مؤقت. وتجنب فقدان الحساب الى الابد.

  1. افتح متصفح جوجل كروم او اي متصفح اخر
  2. انقر على رابط موقع انستقرام من هنا
  3. اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك الذي تريد تعطيلة بشكل مؤقت على موقع انستقرام
  4. سوف يقوم بإدخالك الى حسابك ثم انقر على الصورة الشخصية او البروفايل
  5. بعد ذلك انقر على تعديل الملف الشخصي.
  6. انزل الى الأسفل وانقر على تعطيل الحساب مؤقتاً
  7. سوف يفتح لك صفحة أخرى يجب عليك الإجابة على السؤال لماذا تريد تعطيل حسابك؟ قم باختيار أي إجابة.
  8. اكتب كلمة المرور الخاصة بحسابك.
  9. انقر على نعم

سوف يتم الآن حذف حسابك من الانستقرام مؤقتاً وتستطيع استرجاع الحساب بأي وقت تريده عزيزي ويجب عليك فقط عن استرجاع الحساب هو فتح تطبيق انستقرام وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك وسوف يتم استعادة حسابك المحذوف مؤقتاً.

للمزيد 

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات