تحميل تطبيق حذف ودمج جهات الاتصال المكررة بنقرة واحدة 2021 – أندرويد

تحميل تطبيق حذف ودمج جهات الاتصال المكررة بنقرة واحدة 2021
تحميل تطبيق حذف ودمج جهات الاتصال المكررة بنقرة واحدة 2021

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.اليوم سوف نقدم لكم تطبيق مهم جداً لحل مشاكل جهات الاتصال المكررة والملفات المكررة لجهات الاتصال للأندرويد. وهو تطبيق حذف ودمج جهات الاتصال المكررة بنقرة واحدة 2021 – Cleaner and Merge Duplicate Contacts.

تحميل تطبيق حذف ودمج جهات الاتصال المكررة

تطبيق تنظيف جهات الاتصال المكررة Cleaner and Merge Duplicate Contacts، يعمل على تنظيف ومسح وحذف جهات الاتصال المتكررة على هاتفك الذكي، فهو يستطيع على دمج الأسماء المتشابهة مع بعضها البعض بكل سهولة.

تحميل تطبيق حذف ودمج جهات الاتصال المكررة

عند استعادة واسترداد جهات الاتصال من هاتف الى هاتف لعدة سنوات يتسبب الكثير من المشاكل ومنها مشكلة ظهور الأسماء المتكررة على هاتفك الذكي مما يصعب عليك إيجاد الشخص الذي تريد الاتصال به بكل سهولة والسبب هو وجود أسماء كثيرة متشابهة ومتكررة على تطبيق جهات الاتصال. والآن يمكنك حل جميع المشاكل على تطبيق جهات الاتصال بنقرة زر واحدة.

مميزات Cleaner and Merge Duplicate Contacts

  • يعمل التطبيق بشكل مجاني على الهواتف الذي تعمل بنظام الاندرويد
  • يمكنك بكل سهولة حذف جهات الاتصال المكررة
  • يمكنك بكل سهولة دمج جهات الاتصال المتكررة
  • تستطيع ازاله جميع الاسامي والارقام المتشابهة والمتكررة
  • يمكنك تنظيف جهات الاتصال التي تحتوي على بيانات ناقصة
  • تجنب فقدان جهات الاتصال الثمينة وتخزينها على سحابة امنة

حل مشكلة الارقام المتكررة حذفها او دمجها

عند الحذف وتنظيف جهات الاتصال يمكنك ان ترى جهات الاتصال الخاصة بك مرتبة ويوجد فيها الارقام والاسماء بدون تكرار وبكل يسهل عليك العثور على الارقام المراد الاتصال بها.

تحميل تطبيق حذف ودمج جهات الاتصال

 

يمكنك تحميل

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات