افضل تطبيقات ساعة آبل الذكية مجاناً 2021

افضل تطبيقات ساعة آبل الذكية
افضل تطبيقات ساعة آبل الذكية ، تطبيقات ساعة آبل ، برامج ساعة ابل ، ساعة ابل

سوف نقدم لكم اليوم افضل تطبيقات ساعة آبل الذكية مجاناً، تمتلك Apple Watch الذكية مكتبة تحتوي على عدد كبير للغاية من التطبيقات المتنوعة والمختلفة التي يمكنك تحميلها واستخدامها مباشراً في الساعة الذكية. ويعد متجر آب ستور ومتجر تطبيقات الساعة الذكية متوافقاً بشكل كبير جداً. وسوف تجد أن أغلب تطبيقات آيفون لها نسخة متناسبة مع ساعة آبل الذكية.

ويمكن أن تقوم هذه التطبيقات بالعديد من الوظائف التي تفيد المستخدم بشكل أساسي. و تمتلك Apple Watch الكثير من الاستخدامات المتعددة والمتنوعة التي تستطيع الاستفادة منها عبر تثبيت تطبيقات من متجر الساعة بشكل مباشر.

افضل تطبيقات ساعة آبل الذكية مجاناً

سوف نقوم الان بطرح لكم قائمة بأفضل التطبيقات التي يمكنك تثبيتها على Apple Watch الذكية، والاستفادة منها بشكل كامل ان شاء الله وبشكل مجاني.

افضل تطبيقات ساعة آبل: iTranslate Translator

افضل تطبيقات ساعة آبل الذكية مجاناً

احد افضل التطبيقات لساعة آبل الذكية. يعمل هذا التطبيق مترجم وقاموس صغير على الساعة الذكية. يقوم بترجمة النصوص أو مواقع الويب. وتستطيع ايضاً بدء المحادثة الصوتية بأكثر من 100 لغة مجاناً. وتستطيع ترجمة الصور. التبديل بين اللهجات المختلفة وتغيير الاصوات. يتيح لك الترجمة بدون الانترنت. فهذا التطبيق تستطيع الاعتماد على تطبيق الترجمة وانت مسافر لبلد اجنبية.

للمزيد / افضل برنامج ترجمة بدون نت

 

تطبيق Citymapper

افضل تطبيقات ساعة آبل الذكية مجاناً

يعتبر أحد أفضل التطبيقات البديلة على ساعة آبل الذكية لتطبيق الخرائط جوجل و آبل على حد سواء. وتعرض لك نسخة الساعة بيانات ومعلومات سريعة عن طريقك. ويعرض لك التطبيق بيانات عن مواعيد المواصلات العامة وطرقها لتتمكن من انتظارها وتخطيط رحلتك بشكل جيد ومناسب لك. وعيب التطبيق انه لايدعم الكثير من الدول حول العالم.

 

تطبيق Carrot Weather

افضل تطبيقات ساعة آبل الذكية

تطبيق توقعات الطقس الخاص بآبل وعرض بيانات حول واجهة الساعة. يعد تطبيق Carrit بديلا مناسبا على ساعتك الذكية. الوصول السريع للغاية إلى تنبؤاتك الحالية وكل ساعة والتوقعات اليومية. شاشات التفاصيل Carrot تعطيك بيانات الطقس بدقة عالية وسهولة القراءة لجودة الأرصاد الجوية.

للمزيد / افضل برنامج كشف الارقام لجميع الأجهزة الذكية

تطبيق Phone Buddy

تطبيق الساعة الذكية

تطبيق جميل جداً وبديل جيد لخاصية الساعة الذكية في آبل. والتي تسمح لساعة الذكية بتنبيهك إن إبتعدت عن الهاتف الخاص بك. تطبيق Phone Buddy مناسب للهواتف التي لا تدعم iOS ولكن يوفر التطبيق مجموعة من الاختبارات والتنبيهات المهمة. من حيث تستطيع تحديد المسافة، والمدة بينك وبين هاتفك الذكي. وتستطيع ايقاف التنبيهات عندما تقترب من مكان محدد او مقر شركتك او من شبكة الإنترنت المنزلية.

تطبيق Heart Analyzer

تطبيق الساعة الذكية

تطبيق رائع جداً Heart Analyzer يعمل بشكل جيد جداً على ساعة آبل الذكية. مستشعر جيد لقياس ضربات القلب. يقوم بعرض مخطط ضربات القلب بشكل يومي، بواجهة جميلة جداً. يوفر لك عروض التمارين الأسبوعية. ويمكنه أن يحتفظ بالسعرات الحرارية التي تحرقها والمسافة التي تمشيها ومراقبة مباشرة لضربات قلبك من اجل مراقبة لياقتك البدنية بشكل افضل. 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات