تسريب موعد اطلاق iphone11 الجديد واهم مميزاتة

iphone11
تسريب موعد اطلاق iphone11

تسريب موعد اطلاق iphone11 الجديد واهم مميزاتة

 

 

تسريب موعد اطلاق iphone11 الجديد

عند اقتراب موعد كشف شركة ابل عن هواتفها الذكية الجديدة من فئة ايفون 11 الجديد ، تكثر الاستنتاجات حول الموعد المفترض لهذه الخطوة, ولكن تسريب جديد يكشف عن الموعد لأطلاق الهاتف الذكي iphone11 بدقة كبيرة.

تاريخ أصدار iphone11 الجديد

ويبدو أننا أصبحنا فعلا أمام التاريخ الحقيقي لموعد أطلاق من شركة اَبل لهاتفها الجديد iphone11 . حيث رصد موقع IHelpBR تفصيلا يكشف هذا الموعد، ويتعلق الأمر بصورة من النسخة التجريبية IOS 13 والتي أرسلت للمطورين من قبل شركة اَبل.

تسريب موعد اطلاق iphone11 الجديد

والدليل الجديد هو عبارة عن صورة لملف يحمل أسم HoldForRelease وتكشف الصورة عن التاريخ الموجود والذي يكون الى الثلاثاء 10 سبتمبر 2019، مما يعني أنة هو التاريخ الذي أختارتة الشركة لتقديم هواتف أيفون.

سعر ايفون 11 الجديد

لانعرف السعر الرسمي لـ iphone11 حتى وفتنا هذا ولكن من المحتمل أن يكون مماثلاً لما رأيناه في iphone xs و  iphone xs Max من المرجح أن يبدأ الأسعار من 999 دولاراً وترتفع الأسعار بعد ذلك بحسب سعة التخزين التي تختارها حيث أن ايفون 11 سيتم توفيرة بذاكرة تخزين 128 و 512 جيجا بايب وكما أن هناك توقعات لطرح طراز أخر سعة  تيرا.

مميزات ستاتي مع iphone11 الجديد

سيتم أطلاق الهاتف الذكي مع نظام التشغيل الجديد iOS 13، تشير الشاشعات السابقة الى أن APPle سوف تشحن طرازين iPhone جديدين مع شاشات OLED بحجم 6.1 بوصة و 6.5 بوصة، هناك ايضاً شائعات بأنة سوف يتم شحنها مع نظام الكاميرا الثلاثي. هذه المعومات المتوفرة حول الهاتف حتى الان وسوف نوافيكم بكل معلومات جديدة حول مواصفات iphone11 بالفترة القريبة المقبلة.

 

يمكنك الاشتراك والمتابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك وتويتر للمزيد من الاخبار التقنية والبرامج المجانيةوالتطبيقات المجانية واللأندرويد والايفون

عدن بلاس1

 

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات

 

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات