تسريب صور لهاتف هواوي Huawi Mate 30 Pro الجديد

Mate 30 Pro
تسريب صور لهاتف هواوي Huawi Mate 30 Pro الجديد

تسريب صور لهاتف هواوي Huawi Mate 30 Pro الجديد

 

رغم العقوبات والمشاكل الذي تواجهة شركة هواوي في هذي افترة مع الولايات المتحدة الامريكية الا أن شركة هواوي مستمر بتقديم كل شي جديد في كل مرة.

 

اليوم معنا هاتف جديد سيتم الاعلان عنه وطرحة في الأسواق قريبا ضمن سلسلة Mate وهو هاتف هواوي Huawi Mate 30 Pro, فشركة هواوي تعتاد على إصدار هاتفين في الفئة الرائدة خلال العام, الهاتف الاول ضمن سلسلة P لينافس سلسلة S في شركة سامسونج, والهاتف الثاني يكون ضمن سلسلة Mate لينافس سلسلة Note من هواتف شركة سامسونج.

موقع SlashLeaks نقلا عن أحد المتابعين نقل صورا مسربة لهاتف Huawi Mate 30 Pro من أحد شركات صناعة أغطية الهواتف, حيث تكشف الصور امميزة عن تصميم هذا الهاتف الجديد. من أبرز ماتكشف عنة أنة سياتي بكاميرا ثلاثية في الواجهة الخلفية وفي إطار دائري, لتكسر بذلك هواوي موضة الكاميرات في الاطار المربع التي ظهرت في الفترة الاخيرة.

وتشير المعلومات الى الان أن Huawi Mate30 Pro يساتي بشاشة AMOLED بقياس 6,7 إنش وبمعالج Kirin985 أو Kirin990 بالاضافة الى 8جيجا كسعة لذاكرة الوصول العشوائية (الرام) و 128 جيجا كسعة للتخزين الداخلي للهاتف الذكي, والبطارية ستكون بسعة 4200Ah وثلاث كيمرات في الجهة الخلفية بدقة 40 ميغابيكسيل فيما كاميرا في الامامية 8 ميغابيكسيل. 

تسريب صور لهاتف هواوي Huawi Mate 30 Pro الجديد
صور للكاميرات الخلفية الثلاث

مميزات جوال هواوي Huawi Mate 30 Pro
1- ثلاث كاميرات في الخلف بأطار دائري بدقة 40ميغابيكسيل.
2- كاميرا امامية 8 ميغابيكسيل.
2- شاشة AMOLED بقياس 6,7 إنش.
3- وبمعالج Kirin985 أو Kirin990.
4- سعة الرام ذاكرة الوصول العشوائية 8جيجا.
5- سعة الذاكرة الداخلية 128جيجا.
6- بطارية بسعة 4200ِAh
7- يدعم الشحن السريع.

 

 

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات الاخرى للأستفادة منه

 

عدن بلاس1

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات