تحميل تطبيق Google Go الجديد من شركة جوجل

تطبيق Google Go
تحميل تطبيق Google Go الجديد من شركة جوجل الذي أصبح متاحاً لأنحاء العالم

تحميل تطبيق Google Go الجديد من شركة جوجل الذي أصبح متاحاً لأنحاء العالم

تقريباً منذ عام ونصف. تم إصدار تطبيق Google Go في الهند وإندونيسيا. والآن أصبح متاحاً في جميع أنحاء العالم، وقد تم تصميم برنامج جوجل جو للهواتف الذكية الضعيفة على نظام التشغيل اندرويد 5.0 وما فوق، وكذلك للبلدان ذات الانترنت الضعيف أو المكلف.

من خلال التطبيق يمكنك الاطلاع على موجز الأخبار والبحث عن الصور وصور متحركة وعرض الصفحات في وضع مبسط ويمكنك أستخدام التطبيق للوصول السريع إلى المواقع التي يتم زيارتها بشكل متكرر.

يبلغ حجم برنامج جوجل جو حوالي مايقارب 7 ميجا بايت، عندما يفقد الهاتف الذكي الاتصال بالانترنت يمكنك البحث عن المعلومات من خلال التطبيق ليس فقط بالطريقة التقليدية ولكن  ايضاً بمساعدة الصوت والكاميرا.

تمتلك شركة جوجل تطبيقات Go اخرى، وكلها مصممة لأجهزة الضعيفة مثل تطبيق خرائط جوجل Maps Go ومعرض الصور Gallery Go ومقاطع الفيديو Youtube Go و مدير الملفات File Go وايضاً هناك Android Go أصدار لايت من نظام التشغيل للأجهزة المحمولة.

يمكنك ايضاً/ تحميل واتساب الملكة ضد الحظر

 

مميزات تطبيق Google Go

1- مجاني 

2- واجهة سهلة الاستخدام

3- يتيح لك الرد السريع 

4- يعمل على اجهزة ضعيفة

5- يعمل على الانترنت الضعيف

6- يوفر من استهلاك بيانات الانترنت

7- الاستماع الى النص بدل من القراءه

 

تحميل تطبيق Google Go

 

 

يمكنك الاشتراك او متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك وتويتر للمزيد من الاخبار التقنية والبرامج المجانية والتطبيقات المجانية والألعاب المجانية للأندرويد والايفون

 

عدن بلس 1

 

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات