أفضل برامج بعد الفورمات | تحميل افضل برامج بعد تنصيب الويندوز

أفضل برامج بعد الفورمات | تحميل افضل برامج بعد تنصيب الويندوز
أفضل برامج بعد الفورمات | تحميل افضل برامج بعد تنصيب الويندوز ، برامج بعد الفورمات

تحميل أفضل برامج بعد الفورمات. بعد تنصيب ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 11 سوف تحتاج إلى بعض البرامج المهمة للعمل على نظام التشغيل ويندوز بكل سهولة.

اول ما تحتاجه بعد تثبيت نظام التشغيل ويندوز، تعريفات قطع الكمبيوتر بداخل نظام التشغيل من اجل ان يعمل النظام بشكل جيد. وبعض برامج الحماية من الفيروسات والبرامج الخبيثة. وبعض ادوات البرامج التشغيلية مثل مشغل الفيديو وفاتح ملفات الضغط وتنظيف الملفات بعد استخدام الويندوز لفترة من الوقت. هذه البرامج ضرورية في كل جهاز حاسوب.

 

أفضل برامج بعد الفورمات

1- أفضل برامج بعد الفورمات – Driver Pack Solution

أفضل برامج بعد الفورمات

برنامج التعاريف درايفر باك هو أحد أفضل و أهم البرامج بعد الفورمات. برامج تعريفات قطع جهاز الكمبيوتر يقوم هذا البرنامج بعملية فحص قطع الكمبيوتر الهاردوير وتثبيت التعريفات المناسبة لقطعة الحاسوب سواء كان جهاز مكتبي أو جهاز لاب توب ويوجد فيه الكثير من التعاريف المخزنة لأغلب قطع أجهزه الكمبيوتر , يمكنك قراءة المزيد وتحميل برنامج DriverPack Solution .

 

2- برامج بعد الفورمات – مكافح الفيروسات Avast

أفضل برامج بعد الفورمات

برنامج مكافح الفيروسات Avast هو أحد أفضل البرامج على الاطلاق لحماية جهازك الكمبيوتر من الفيروسات الخبيثة والمخفية والتروجان يوجد فيه حماية قوية جدا جدا. ويمتلك مميزات رائعة مثل فحص الإقلاع والفحص الذكي وغيرها، يمكنك قراءة المزيد وتحميل برنامج Avast .

 

3- برامج بعد الفورمات – متصفح Google chrome

أفضل برامج بعد الفورمات

برنامج متصفح جوجل كروم احد افضل واسرع المتصفحات التابع لشركة جوجل يمكنك التصفح الامان من خلال متصفح جوجل كروم وسرعة في اظهار البحث ويوجد فيه إضافات عدة على المتصفح جوجل كروم تغنيك عن تثبيت عدة برامج على جهازك , يمكنك قراءة المزيد وتحميل برنامج Google chrome .

 

من فضلك/ يمكنك الاشتراك عبر قناتنا المحترف التقني على اليوتيوب سوف تجد دروس تعلم ويندوز 11 من الصفر الى الاحتراف بشكل كامل ان شاء الله. وبعض الدروس التقنية المفيدة لك عزيزي

 

4- مشغل الفيديو والصوت QQPlayer

أفضل برامج بعد الفورمات

أحد أفضل البرامج على الاطلاق لتشغيل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت بجميع الصيغ التشغيل مثل ( MP4 – MP3 – HD- FullHD) وغيرها من الصيغ التشغيل ويوجد مميزات كثيره لهذا البرنامج, يمكنك قرائة المزيد وتحميل برنامج QQPlayer .

 

5- برنامج الضغط WinRaR

WinRaR

برنامج الضغط WinRaR من اهم البرامج في جهاز الكمبيوتر يعمل هذا البرنامج على ضغط الملفات وتقليص حجمها لتوفير مساحة أكبر في الهارديسك ويعمل على فك الضغط للملفات, ويدعم اكثر الصيغ لفتح الضغط مثل(ZIP – ISO )التي يستطيع استخراجها الملفات منها , يمكنك قراءة المزيد وتحميل برنامج WinRaR .

 

للمزيد/ تحميل جميع تعريفات ويندوز 11 على الكمبيوتر بدون برامج

 

6- برنامج التنظيف CCleaner

CCleaner

أحد أفضل وأهم البرامج لتنظيف جهاز الكمبيوتر من مخلفات الملفات وغيرها من الملفات المؤقتة و والملفات الغير ضرورية. من أجل الحصول على مساحة اكبر على الهاردسك و تسريع الجهاز بشكل اكبر. يمكنك قراءة المزيد تحميل CCleaner.

7- برنامج الحرق PowerISO

PowerISO

برنامج الحرق الشهير ايزو يعمل على جميع أنظمة التشغيل ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 و ويندوز 11. برنامج رائع يوجد فيه العديد من الادوات والخصائص التي يمكنك الاستفادة من هذا البرنامج العملاق مثل إنشاء قرص مضغوط صوتي وإنشاء قرص بيانات مضغوط وحرق البيانات على الأقراص حتى Blu-Ray وغيرها من الأدوات الخارقة. استكشاف البرنامج وتحميل PowerISO

للمزيد/ الرجوع الى ويندوز 10 من ويندوز 11 بخطوات بسيطة

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات