تحديث ويندوز 11 يضيف بعض التحسينات

تحديث ويندوز 11 يضيف بعض التحسينات
تحديث ويندوز 11 يضيف بعض التحسينات ، تحديث ويندوز 11 ، ويندوز 11

تعمل شركة مايكروسوفت على التحديث المستمرة من أجل التحسين في نظام التشغيل ويندوز 11. من أجل الوصول إلى رضى المستخدمين عند استخدام نظام التشغيل ويندوز 11 وسرعة التحميل والاستخدام على أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العام.

هناك بعض الأدوات مثل شريط المهام قد تراجع في قابليته للاستخدام مقارنة في شريط المهام في ويندوز 10. وقد عملت الشركة على التحسينات في تحديث ويندوز 11 الاخير التي يتم اختبارها حالياً بواسطة مستخدمي برنامج ويندوز إنسايدر يعيد الساعة والتاريخ إلى شريط المهام عبر أجهزة العرض الثانوية أو المتعددة.

ويعتبر هذه التغيير مفيداً للعديد من مستخدمي أجهزة العرض، حيث اضطر الكثيرون إلى تثبيت تطبيقات تابعة لجهات خارجية مثل ElevenClock للحصول على هذه الوظيفة الأساسية في نظام Windows 11.

وانتقد العديد من المستخدمين التغييرات التي تم إجراؤها على شريط المهام في ويندوز 11. نتيجة لذلك من المفيد لمايكروسوفت إجراء التغييرات. ولكن لايزال هناك تحسينات كثيرة. ومن المنتظر أن تعيد الشركة القدرة على سحب الملفات و إفلاتها في تطبيقات شريط المهام وخيارات التخصيص العامة ايضاً.

للمزيد/ Hyper-V Windows 11 | طريقة استخدام Hyper-V في ويندوز 11

وفي مكان اخر تقوم شركة مايكروسوفت أيضاً بإجراء بعض التحسينات على قائمة ابدأ، ويتضمن الإصدار التجريبي الأحدث 22509 القدرة على إعداد قائمة ابدأ لإظهار المزيد من الدبابيس أو المزيد من التوصيات بدلاً من ذلك. وهذا يجعل قائمة ابدأ أكثر قابلية للتخصيص. بالرغم من أن العديد من المستخدمين للنظام التشغيلي يختارون أيضاً تطبيقات الطرف الخارجي.

كما يتضمن الإصدار التجريبي الأحدث من Windows 11 أيضاً مزيداً من التحسينات على تطبيق الإعدادات. وذلك كجزء من جهود الشركة المستمرة لتضمين المزيد من إعدادات لوحة التحكم في تطبيق الإعدادات الرئيسي. وقد تم نقل إعدادات المشاركة المتقدمة إلى صفحة جديدة في تطبيق الإعدادات ضمن إعدادات الشبكة المتقدمة.

للمزيد / الرجوع الى ويندوز 10 من ويندوز 11 بخطوات بسيطة

وهناك أيضاً تحسينات على قسم الماسحات الضوئية والطابعات. وتعيد بعض إجراء لوحة التحكم الآن توجيه المستخدمين إلى لوحة تطبيق الإعدادات الرئيسي. ولن تكون هذه المميزات متاحة إلا بعد مرور عدة أشهر. ولذلك لأنها جزء من جولة Dev Channel لتحديث ويندوز 11.

يمكنك مشاهدة دروس تعلم ويندوز 11 عبر قناتنا المحترف التقني من أجل الاستفادة من دروس ويندوز 11 بشكل كامل ان شاء الله.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات