برنامج تشغيل اغاني للايفون وسماع الموسيقى 2020 تحميل مجانا

برنامج تشغيل اغاني للايفون
تحميل أفضل برنامج تشغيل اغاني للايفون 2019 - تطبيقات مجانية للأيفون

برنامج تشغيل اغاني للايفون 2020

 نقدم لكم افضل البرامج للايفون برنامج تشغيل اغاني للايفون ولسماع الموسيقى بجودة عالية من خلال هذه البرامج المجانية، سوف نطرح عليكم قائمة مكونة من 7 برامج مجانية لتشغيل الموسيقى والمقاطع الصوتية بكل سهولة وبجودة عالية.

 

أفضل برامج تشغيل اغاني للايفون 2020

 

1- برنامج تشغيل اغاني للايفون – Spotify

هو افضل برنامج تشغيل اغاني على هواتف آيفون للاستماع إلى الموسيقى , مجاناً على الجوال او الجهاز اللوحي. البحث عن أي مقطع صوتي او فنان او البوم والاستماع مجاناً وانشاء قوائم تشغيل ومشاركتها أو العثور على قوائم منظمة لكل أنواع الموسيقى.

تحميل برنامج الاغاني Spotify

 

2- برنامج تشغيل اغاني للايفون 2020 – Sound Cloud

Sound Cloud هو اكبر منصة لتدفق الصوت والموسيقى في العالم مع أكثر من 150 مليون مسار. هناك مجتمع مزدحم من الفنانين والموسيقيين الذين يقومون باستمرار بتحمل الموسيقى الجديدة , Sound Cloud حيث يمكنك العثور على الفنانين الكبير القادم جنباً الى جنب مع البومات تحت عنوان الرسم البياني.

تحميل برنامج الاغاني Sound Cloud

 

 

3- برنامج تشغيل اغاني 2020 – Apple Music   

يمكنك الحصول على وصول غير محدود إلى الملايين الأغاني و مكتبتك الموسيقية بأكملها خالية تماماً من الإعلانات. تعمل Apple Music بسلاسة مع مكتبة iTunes الخاص بك لمنح مجموعتك الموسيقية الشخصية ترقية كبيرة. يمكنك بدء الإصدار التجريبي اليوم والالغاء في أي وقت.

 

تحميل برنامج الاغاني Apple Music

 

4- برنامج تشغيل اغاني – موسيقى Google Play

تمنحك موسيقى Google Play ملايين الأغاني والألاف قوائم التشغيل لأي موقف. يتم تشغيلها بواسطة Google , وهي تقدم الموسيقى استناداً الى مكانك ولماذا تستمع. انها تصبح اكثر ذكاء ومساعدة أكثر عندما يتعرفون على ذوقك.

 

تحميل برنامج الاغاني Google Play

 

5- برنامج تشغيل اغاني 2020 – Shazam

Shazam هو احد التطبيقات الأكثر شيوعاً على مستوى العالم, ويستخدمه مئات الملايين من الأشخاص كل شهر لتحديد الموسيقى التي يتم عرضها على الفور والاطلاع على ما يكتشفه الأخرون. Shazam “- Techradar هو تطبيق الذي يشبه السحر”.

 

تحميل برنامج الاغاني Shazam

 

6- برنامج تشغيل اغاني للايفون – Deezer

مع Deezer ستحصل على جميع نغمات الرسم البياني التي تحبها في خدمة بث الموسيقى عالية جودة. يمكنك الاستماع الى ملايين الأغاني والفنانين المفضلين لديك واكتشافها في كل نوع , والبحث واستكشاف أي قائمة تشغيل او مخطط تريد , وتحميل ملفات MP3 الخاص بك.

 

تحميل برنامج الاغاني Deezer

 

7- برنامج تشغيل اغاني – Anghaml

انغامي هي أكبر مكتبة موسيقية في العالم العربي، تم إطلاقه في نوفمبر 2012، حيث يوفر موسيقى عربية ودولية غير محدودة للبث والتنزيل في وضع عدم الاتصال بالنت.

 

تحميل برنامج الاغاني Anghaml

 

يمكنك تحميل

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات