أفضل 7 برامج أفلام للايفون مجاناً 2022

أفضل برامج أفلام للايفون مجانا
أفضل برامج أفلام للايفون مجانا - برامج أفلام للايفون - تطبيق أفلام للايفون - تطبيقات أفلام للايفون - برنامج أفام للايفون

هل تبحث عن برنامج مشاهدة أفلام للايفون مجانا؟ انت في المقالة الصحيحة. بحيث سوف نقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل برامج أفلام للايفون مجانا 2022. فقد قمنا بالبحث حتى تمكنا من استخلاص افضل 7 تطبيقات أفلام خاصة بأجهزة الايفون مجانا.

أفضل برنامج أفلام للايفون مجانا

العديد من عشاق الأفلام في جميع أنحاء العالم يريدون مشاهدة الأفلام بشكل مجاني وخصوصاً على هواتفهم الذكية، في الاجازة والعطل الصيفية مما يقضون وقتاً ممتعاً مع أنفسهم والعائلة. في ظل احتكار بعض الشركات الكبيرة على عرض الأفلام بشكل مدفوع شهرياً او سنوياً. والكثير من مستخدمي هواتف الايفون يجدون صعوبة في البحث عن التطبيقات والبرامج المجانية لمشاهدة الأفلام.

واليوم سوف نطرح لكم افضل برامج أفلام للايفون. حيث ستتمكن من الاستمتاع في مشاهدة مختلف أنواع الأفلام بطريقة مجانية ويمكنك أيضا تحميل تطبيق الأفلام بشكل مجاني من على متجر آبل ستور. لن اطيل عليكم وسوف ندخل في صلب الموضوع الان انشاء الله.

Peacock-TV

أفضل برنامج أفلام للايفون والايباد مجانا. هذه التطبيق عبارة عن بث تلفزيوني بجودة عالية

أفضل برنامج أفلام للايفون والايباد مجانا. هذه التطبيق عبارة عن بث تلفزيوني بجودة عالية جداً. يمنحك الوصول إلى مشاهدة مئات الأفلام من استوديوهات هوليوود الكبرى. والآلاف من الساعات لمشاهدة والمسلسلات التلفزيونية وبعض البرامج الأخرى التي يمت عرضها من خلال هذه البرنامج.

للمزيد / افضل مواقع أفلام كرتون قديمة اون لاين مجاناً 2022

قم بتحميل تطبيق الأفلام للايفون والايباد واستمتع بمشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات والأفلام الكلاسيكية والرياضية وعروض الأطفال وغيرها الكثير والكثير حول هذه التطبيق الرائع جداً.

إذا قمت بالاشتراك بالنسخة المدفوعة، سوف تحظى في جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية من دون إعلانات وبشكل أكثر امتاع. ويمكنك مشاهدة بشكل مجاني ولكن مع بعض الإعلانات التي تحقق بعض الأرباح لشركة.


Crunchyroll

افضل برنامج أفلام للايفون على الاطلاق يحمل أكثر من 1000 نوع من أفلام الأنمي.

ثاني افضل برنامج أفلام للايفون على الاطلاق يحمل أكثر من 1000 نوع من أفلام الأنمي. تستطيع مشاهدة الأفلام على هاتفك الآيفون بكل سهولة. هذه البرنامج متخصص في عالم الانمي فقط لا غير.

ومن أجل الاستمتاع في هذه البرامج انقر على اسم البرنامج وقم بتحميلة من خلال متجر آبل ستور الخاص بجهاز الايفون واستمتع بأفلام الانمي بشكل مجاني. وحصرياً بعد نزولها بساعة واحدة في اليابان. برنامج Crunchyroll لديه الكثير من المميزات أولها يمكنك مشاهدة أفضل مسلسلات الانميات العالمية المشهورة.

ومشاهدة الأفلام بجودة عالية وأيضا القدرة على مشاهدة الأفلام في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. التطبيق يعمل لمدة 14 يوم بشكل مجاني وبعد ذلك سوف يتوجب عليك الدفع والاشتراك فيه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

FilmRise

FilmRise هو برنامج أفلام للايفون المجانية. فهو يتيح لك مشاهدة الأفلام الكاملة.

FilmRise هو برنامج أفلام للايفون المجانية. فهو يتيح لك مشاهدة الأفلام الكاملة. وأيضا مشاهدة البرامج التلفزيونية. ويمكنك الاستمتاع في تحميل هذه التطبيق المجاني والرائع على أجهزة الايفون والايباد ومشاهدة العروض بشكل قانوني ومجاني.

للمزيد / أفضل مواقع تحميل أفلام ومسلسلات 2022

يعد هذا البرنامج تابع لأستوديو الأفلام والتلفزيون الأمريكي والتي مقرها نيويورك. يقوم البرنامج بعرض كل أسبوع مجموعة من أفلام الدراما والاثارة والرعب وغيرها من الأفلام الجديدة. بجودة عالية للعرض. ولكن يحتوي هذه البرنامج على بعض الإعلانات من أجل أن يغطي تكلفة الأفلام التي يتم شراؤها من قبل البرنامج وبثها إليك بشكل مجاني عبر البرنامج.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Crackle

Crackle هو تطبيق أفلام للايفون مجانا. يعمل على بث الأفلام الكوميدية والدرامية والحركية والرومانسية وايضا يوجد اقوى الأفلام الكلاسيكية.

Crackle هو تطبيق أفلام للايفون مجانا. يعمل على بث الأفلام الكوميدية والدرامية والحركية والرومانسية وايضا يوجد اقوى الأفلام الكلاسيكية. والمسلسلات التلفزيونية. والعروض الاصلية. هذا التطبيق على أجهزة الآيفون والايباد واجهزة أبل TV.

يوجد فيه العديد من المميزات انه يعمل على ترجمة الأفلام تلقائياً وأيضا تصفية العديد من أنواع الأفلام كما ذكرناها في الأعلى. ولا شك في ذلك أنه يوجد بعض الإعلانات عند مشاهدة الأفلام حتى يتم تغطية تكلفة بث الأفلام ليكم بشكل مجاني احبائي. وعند انشاء حساب مجاني في التطبيق سوف تقل ظهور الإعلانات عند مشاهدة الأفلام. وأيضا يمكنك متابعة مشاهدة الأفلام من حيث توقف على أي جهاز آخر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

viki

فيكي هو تطبيق أفلام للايفون ويعمل بشكل مجاني. إذا كنت من محبي الأفلام الاسيوية مثل الأفلام الكورية واليابانية والأفلام الصينية تايوان. انصحك بتحميل هذا البرنامج فهو يقوم بعرض أفضل أفلام الدراما الكورية الجنوبية واليابانية والصينية وتايلاند. الرائع في تطبيق viki أنه يدعم أكثر من 150 للغة في ترجمة الأفلام والمسلسلات من بينها اللغة العربية.

تستطيع الاستمتاع بمشاهدة مجانية 100% لجميع الأعمال الدرامية والأفلام والبرامج التلفزيونية الاسيوية المترجمة. وإذا اردت النسخة المدفوعة يمكنك الاشتراك للحصول على جودة HD أفضل ومشاهدة خالية من الإعلانات أثناء مشاهدة الأفلام.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Pluto-Tv

بلوتو تيفي هو برنامج أفلام وخدمة بث تلفزيونية للايفون بشكل مجاني. يتيح لك برنامج Pluto tv الكثير من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الجميلة. يحتوي على واجهة جميلة وبسيطة وسهولة التعامل مع البرنامج. وأيضا يمتلك أكثر من 100 قناة من ضمنها 45 قناة باللغة الاسبانية، ومن ضمنها اللغة الأم.

للمزيد / افضل مواقع افلام وثائقية مجانا 2022

سوف تجد الكثير من أفضل الأفلام وأضخمها، سلسلة كاملة من برامج المفضلة، العديد من المسلسلات الدرامية المرعبة. عروض كوميدية مضحكة، والعديد من العروض والبث التلفزيوني الجميل والرائع والتي يستحق ان يكون هذا التطبيق في جهازك. فهو يعمل بشكل مجاني وقانوني من دون حقوق.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Sling live

Sling live هو برنامج جميل جداً يستحق ان يكون متصدر في قائمة أفضل برامج أفلام للايفون. ولكن يوجد به بعض العيون اذ انه مجاني فقط للولايات المتحدة الأمريكية. فهي خدمة بث تلفزيونية وعروض أفلام مجانية في الولايات المتحدة الأمريكية. يدعم أكثر من 22 لغة منها اللغة العربية، واللغة الهندية وايضاً اللغة الاسبانية.

يتم بث في هذه البرنامج أكثر من 200 قناة. وأيضا يمكنك مشاهدة أكثر من 85000 وعروض عند الطب. يوجد الكثير من العروض الترفيهية والأخبار وعروض الأطفال التي يمكنك الاستمتاع بها من خلال هذه البرنامج القوي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الخلاصة

سوف تتمكن من إيجاد برنامج تثق به وتقوم بتثبيته على جهازك. للاستمتاع بوقتك عندما تريد مشاهدة الأفلام على هاتفك الايفون، او جهازك الاي باد. وسوف تتمكن من مشاهدة جميع الأفلام بطريقة قانونية وبشكل مجاني. ولن تحاسبك أي جه في حين شاهدت الأفلام بطريقة مجانية. فجميع هذه البرامج تعمل على دفع وشراء الأفلام والبرامج والعروض التلفزيونية حتى تقوم ببثها على تطبيق أفلام للايفون مجاناً، وتكسب وتسترد الأموال التي خسرتها الشركة في بث الأفلام عند مشاهدتك للإعلانات على التطبيق الخاص بها لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية.

أتمنى أن تنال برامج أفلام للايفون المجانية اعجابكم وانتظرونا ان شاء الله في برامج ومواقع مجانية أخرى تفيدك وتفيد جميع مستخدمي الانترنت بإذن الله.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات