اله حاسبة علمية | طريقة فتح الاله الحاسبة العلمية على الكمبيوتر في ويندوز 11

طريقة فتح اله حاسبة علمية على الكمبيوتر في ويندوز 11
طريقة فتح اله حاسبة علمية على الكمبيوتر في ويندوز 11 ، اله حاسبة علمية على ويندوز 11 ، ويندوز 11 ، تعلم ويندوز 11

طريقة فتح الآلة الحاسبة العلمية على الكمبيوتر في ويندوز 11. الكثير من طلاب الثانوية وطلاب الجامعة يحتاج في أغلب الأحيان لحل بعض المسائل الرياضيات المعقدة، ويكون بأمس الحاجة الى اله حاسبة علمية من اجل اجراء عملية الحساب المعقدة. ولهذا سوف نقوم بشرح لكم طريقة فتح الآلة الحاسبة على جهاز الكمبيوتر في نظام التشغيل ويندوز 11.

الرائع في Scientific Calculator انك تستطيع حل جميع مسائل الرياضيات مثل التفاضل والتكامل وغيرها من الدروس المهمة لك شخص ولكل طلب يدرس الرياضيات. وسوف تجد الحاسبة العلمية على ويندوز 11 وبدون برامج وتعمل بشكل مجاني. من دون دفع اي نقود.

قدمنا لكم الكثير من دروس تعلم ويندوز 11 على موقعنا  عدن بلس ون التقني وعلى قناتنا المحترف التقني. وان شاء الله في كل يوم درس جديد من دروس تعلم ويندوز 11. ويمكنك ايضاً تعلم كورس ويندوز 10 من الصفر الى الاحتراف.

للمزيد / حل مشكلة عدم إيقاف التشغيل للكمبيوتر في ويندوز 11

 

طريقة فتح اله الحاسبة العلمية في ويندوز 11

ودرس اليوم لمن يحب ان يستخدم الآلة الحاسبة وبكل سهولة على ويندوز 11. سوف نقوم بشرح لكم خطوات فتح الآلة الحاسبة على ويندوز 11.

  • انقر بزر الماوس الأيسر ايقونة البحث على شريط المهام

طريقة فتح اله الحاسبة العلمية على الكمبيوتر في ويندوز 11

  • اكتب على شريط البحث الحاسبة ومن ثم انقر على فتح

طريقة فتح اله الحاسبة العلمية على الكمبيوتر في ويندوز 11

  • بعد ذلك سوف تفتح الاله الحاسبة ومن ثم انقر على الثلاث الخطوط سوف تفتح لك نافذة خيارات انقر على خيار علمي.

انقر على الثلاث الخطوط

  • سوف تتحول الآله الحاسبة من قياسية الى حاسبة علمية مثل الصورة في الاسفل.

سوف تتحول الاله الحاسبة من قياسية الى حاسبة علمية

والان يمكنكم اخواني واخواتي استخدام الحاسبة العلمية بكل سهولة. وتستطيع استخدام الآلة القياسية، أو الرجوع إلى الإله القياسية بالنقر على الثلاث النقاط ومن ثم اختر خيار قياسي. وسوف تتحول الآلة الحاسبة الى قياسية.

للمزيد / Hyper-V Windows 11 | طريقة استخدام Hyper-V في ويندوز 11

طريقة استخدام الآله الحاسبة العلمية على ويندوز 11

شرح تفصيلي لفتح واستخدام اله حاسبة علمية على ويندوز 11. بطريقة احترافية. وبدون برامج. سوف تتمكن من استخدام كل معادلات الرياضيات عبر هذه الحاسبة المتطورة على ويندوز 11 وبشكل مجاني. عبر قناتنا المحترف التقني نقدم لكم اقوى الدروس التقنية وكورسات ويندوز 11 وويندوز 10.

للمزيد / الرجوع الى ويندوز 10 من ويندوز 11 بخطوات بسيطة

اتمنى احبائي اخواني واخواتي الكرام ان استفدتوا من هذه الدرس، لاتبخلو علينا بالاشتراك بالقناة وتفعيل الجرس والاعجاب بالفيديو. وانتظرونا في دروس تقنية حصرية على الهاتف الذكي على جهاز الكمبيوتر في كل يوم انشاء الله  معاً نتعلم بشكل مجاني بإذن الله.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات