الكشف عن لعبة Call Of Duty Modern Warfare

عدن بلاس1
الكشف عن لعبة Call Of Duty Modern Warfare

الكشف عن لعبة Call Of Duty: Modern Warfare

كشفت Infinity Ward Activision عن نسخة Call Of Duty: Modern Warfare بتجربة اللاعبين المتعددين الجديدة كلياً لكافة اللاعبين في العالم من خلال عرض ترويجي مشوق اللاعبين المتعددين, ومن المقرر أن تطلق اللعبة حول العالم بتاريخ 25 اكتوبر.

وتجمع نسخة (Call Of Duty) عشاق اللعب المنفرد ومحبي السلسلة وكل اللاعبين من كافة أنحاء العالم ومختلف الاهتمامات في تجربة لعب  مذهلة متعددة اللاعبين.

وسيكشف عن أول تفاصيل نمط الاون لاين في (Call Of Duty) بعض أهم اللاعبين حول العالم في بث حي عالمي وحصري, حيث يلقي المشاهدون النظرة الاولى على نمط اللاعبين المتعددين الجديد و سيتمكنون أيضاً من المشاركة باللعب وتجربة اللعبة الشهر المقبل عند إطلاق النسخة التجريبية للجميع.

تقدم (Call Of Duty: Modern Warfare). الحائزة على افضل لعبة متعددة اللاعبين لعام 2019 من (E3)، تجربة رائعة وثورية للألعاب عبر الإنترنت مع أفضل تجربة لعب في فئتها ومستوى جديد كلياً من اللعب الاستراتيجي والتكتيكي.

مميزات ومراحل اللعبة

وتتميز لعبة (Call Of Duty: Modern Warfare)، باعتمادها على محرك جديد يوفر تجربة غامرة وواقعية.

وتعتمد هذه التكنولوجيا الجديدة على أحدث التطورات في مجال الهندسة البصرية, حيث يشمل ذلك نظام التجسيم الواقعي الذي يدعم توظيف أحدث المقاييس الضوئية, ونظام التدفق الهجين, ونظام اعادة بث الالوان, ونظام العرض بتقنية (HDR 4K), برنامج(Directx Ray Tracing) المخصص للحواسب, وبالإضافة الى منظومة (GPU geometry) الخاصة بالعرض الجرافيكي.

ويساعد الطيف الترددي على توفير اشعاع حراري وتحديد الاشعة تحت الحمراء اثناء استخدام النمط التصوير الحراري و الرؤية الليلية داخل اللعبة.

و سيتمكن اللاعبون من تجربة مساحات لعب جديدة تعيد تعريف تجربة اللاعبين المتعددين في لعبة (Call Of Duty), وتتضمن الخيارات مراحل المواجهة ولاعبين مقابل في تجارب الرماية في (Gunfight), بالإضافة الى المراحل التقليدية 6 لاعبين مقابل 6 آخرين.

وتدعم اللعبة ايضاً فرق 10 مقابل 10 و 20 مقابل 20 لاعباً, الى جانب خرائط اللاعبين بأعداد كبيرة مثل مرحلة (Ground War) الجديدة كلياً, وهي تجربة ملحمية ضخمة تدعم لعب أكثر من 100 لاعب, وهذه مجرد البداية لعشاق (Call Of Duty).

وسيكون اللاعبين على اتم استعداد لأي مرحلة متعددة اللاعبين واي مواجهة قتالية بفضل مخزون الاسلحة الشامل (Call Of Duty) مع قابلية التخصيص والتعديل في النظام (Gunsmith) الجديد.

وتمتاز نسخة (Call Of Duty: Modern Warfare) برسومات متطورة وتصميم صوت مذهل يوفر أصداء والارتداد ومقذوفات الاسلحة الواقعية طوال اللعبة.

ويستمتع اللاعبون بتجربة تكتيكية مذهلة، بفضل اليات اللعب الجديدة. وعند اللعب سوف يتم فيها اختراق الرصاص، واستخدام الاسلحة المثبتة، واختراق الابواب وخرائط اللعب المتعددة بين اللاعبين. المخصصة نظارات الرؤية الليلية.

وبالإضافة، الى كشف النقاب عن اللعبة متعددة اللاعبين. فقد أعلنت Infinity Ward ايضاً عن النسخة التجريبية المفتوحة من (Call Of Duty: Modern Warfare). والتي تتضمن ميزة اللعب عبر كوسبلاي في عطلة نهاية اسبوع الثاني. وايضاً سوف يتمكن اللاعبون من تجربة اللعبة قبل إطلاقها في 25 اكتوبر.

ويستطيع  اللاعبون  الطلب  المسبق  الان والحصول على الدخول المبكر وتجربة نسخة (Call Of Duty: Modern Warfare) التجريبية الحصرية:

1- سبتمبر 13 – 12 (دخول مبكر, 4 PlayStation).

2- سبتمبر  16 -14 ( 4 open beta, Play Station).

النسخة تجريبية لأجهزة مع خاصية الكروسبلاي:

1- سبتمبر  20 – 19(دخول المبكر,  PC, Xbox one, Open beta PlayStation 4).

2- سبتمبر 23 – 21 (PC, PlayStation 4 Open Beta, Xbox One,).

وقال باتريك كيلي، المدير الإبداعي ومدير الاستديو المساعد في Infinity Ward. هدفنا من تصميم (Call Of Duty: Modern Warfare). هو جمع اللاعبين كافة للعب معاً من البداية في تجربة لن ننسى, وسنلغى اشتراك تذكرة الموسم (season pass) ونوفر المزيد من الخرائط والمحتوى الضخم الذي سيلي إطلاق اللعبة, ونطور الان لعبة تتيح ميزة العب عبر المنصات.

وأضاف “نجري  حالياً   الاختبارات  الحية. و سيتمكن عشاق اللعبة من تجربتها بأنفسهم في الاصدار التجريبي في الشهر المقبل, ولدينا المزيد من الأخبار التي لا يسعنا الانتظار لمشاركتها مع عشاق اللعبة في المستقبل القريب”.

وقال جيف سميث. مدير إخراج نمط تعدد اللاعبين في Infinity Ward. نهدف في عملنا على لعبة Call Of Duty: Modern Warfare في الإستوديو إلى خلق تجربة متعددة اللاعبين جديدة كلياً لتكون الأكثر تنوعاً وتخصيصاً واقعية حتى اليوم، ونتطلع خلال عملية التصميم الى توفير تجربة يستمتع بها اللاعبون مع اصدقائهم مراراً وتكراراً. وسوف يشعرون بالحيوية والتجربة الجديدة والمألوفة في الوقت نفسه في كل مرة يعودون فيها الى اللعبة.

ويوفر هذا الاستثمار. في الإمكانيات التقنية نظاماً متطوراً للرسوم المتحركة. وايضاً نظاماً لمزج الاشكال. والتي سوف تدعم مجموعة جديدة من الأدوات الصوتية. من نظام (Dolby ATMOS) الكامل على المنصات المدعومة.الى جانب استخدام احدث تأثيرات محاكاة الصوت.

ومن المقرر أن يتم إطلاق لعبة Call Of Duty في كافة أنحاء العالم. بتاريخ 25 أكتوبر. لمنصات (PlayStation 4) و (Xbox One) والحواسيب الشخصية.

وتتضمن اللعبة  نسخة كاملة للحواسيب الشخصية. تم تطويرها بالتعاون مع (Beenox). وستكون متوفرة حصرياً عبر موقع (Battle.net), وهو منصة Blizzard) Entertainment) للألعاب على الانترنت.

صور من اللعبة

الكشف عن لعبة Call Of Duty Modern Warfare

 

يمكنك الاشتراك على صفحتنا على الفيس بوك و تويتر للمزيد من الاخبار التقنية والبرامج المجانية والتطبيقات المجانية

عدن بلس 1

 

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات