الغاء حساب Pinterest

كيفية الغاء حساب Pinterest
الغاء حساب Pinterest ، كيفية الغاء حساب بينترست

موقع بينترست “Pinterest ” احد افضل واقوى المواقع المتخصصة بالصور. يحظى بشعبية كبيرة وجمهور كبير. يمتلك أفضل الصور التي تحتاجها بصيغ HD. موقع Pinterest موقع تواصل اجتماعي ولكن اهتمامه بالصور بشكل كبير. تستطيع مشاركة الصور مع الأهل والأصدقاء والاستمتاع بالصور الجميلة بدقة عالية. موضوعنا اليوم عن كيفية الغاء حساب Pinterest بطريقة احترافية وكيفية استرجاع الحساب بعد الغائة.

إلغاء حسابك في Pinterest يعني تعطيل حسابك حتى تعود لاستخدامها مرة أخرى. ويمكنك استعادتها في اي وقت تريده لأن عملية الإلغاء ليس عملة حذف حساب Pinterest ولكنها عملية تعطيل الحساب وجعلة غير نشط وعدم القدرة للمتابعين على رؤية حسابك ومنشوراتك حتى يعود الحساب للنشاط مرة اخرى سوف تظهر جميع المنشورات الخاص بك أصدقائك ومتابعينك.

كيفية الغاء حساب Pinterest

  1. ادخل على تطبيق بنترست
  2. انقر على أيقونة الحساب
  3. انقر على الثلاث النقاط في اعلى يسار الشاشة.
  4. النقر على خيار الإعدادات
  5. انقر على خيار إعدادات الحساب
  6. انزل الى الاسفل وانقر على خيار إلغاء تنشيط الحساب
  7. في النهاية انقر على متابعة

 

كيفية استعادة تنشيط حساب بينترست

  1. ادخل على تطبيق بنترست
  2. اكتب البريد الإلكتروني ثم اكتب كلمة المرور
  3. انقر على تسجيل الدخول
  4. سوف تستعيد حسابك بعد ان كان خامل منذ فترة

بعد استعادة الحساب يمكن الآن لاصدقائك في Pinterest ومتابعينك رويت كل شيء على حسابك مره اخرى الا اذا اخفيت شيء في خصوصياتك. 

 

الغاء حساب Pinterest

شرحنا لكم طريقة الغاء تنشيط حساب Pinterest نهائياً عبر قناتنا المحترف التقني. ونتمنى من الجميع المشاهدين الاستفادة من شرح الدرس ولكم كل الحب والاحترام تحياتي من فريق المحترف التقني.

 

للمزيد من دروس ويندوز 11

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات

تعليق واحد

التعليقات مغلقة.