تقرير الكشف عن التطبيقات الاكثر تحميلا في عام 2020 على نظام أندرويد

تقرير الكشف عن التطبيقات الاكثر تحميلا في عام 2020 على نظام أندرويد
تقرير الكشف عن التطبيقات الاكثر تحميلا في عام 2020 على نظام أندرويد

نظام أندرويد هو النظام الأكثر استخداماً من باقي أنظمة تشغيل الهواتف الذكية. وايضاً الحواسيب اللوحية. وهو الذي جعل المنافسة كبيرة في صناعة التطبيقات على نظام أندرويد من قبل المطورين العرب والأجانب. وايضاً تتسابق الشركات المطورة على صناعة أفضل التطبيقات المختلفة لكسب أكثر مستخدمين لها.

وكل سنة فإننا نكون على موعد مع ترتيب أكثر التطبيقات نجاحاً على نظام الاندرويد. والنجاح الحقيقي للتطبيقات هو عدد التحميلات من قبل المستخدمين على المتجر جوجل بلاي. وبحسب مكتب الدراسات App Annie الذي أطلق ترتيبه السنوي فإن التطبيق الذي حصل على المركز الأول والذي مر خلال هذه السنة بظروف صعبة ومشاكل مع أمريكا هو تطبيق Tik Tok.

تقرير الكشف عن التطبيقات الاكثر تحميلا

التطبيق الصيني تيك توك رغم المشاكل والصعاب احتل المركز الاول في العالم من حيث التحميلات، وبحسب ترتيب App Annie فإن تطبيق تيك توك ازاح تطبيق فيسبوك من المركز الأول الذي كان فيه في العام الماضي 2019. وقد كان تطبيق تيك توك في عام 2019 في الترتيب الرابع. 

في الترتيب الثاني تطبيق فيسبوك والمركز الثالث تطبيق واتساب والمركز الرابع تطبيق الفيديو الشهير Zoom أما تطبيق انستقرام فقد حل في المركز الخامس.

يمكنك تحميل

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات