افضل هواتف 2019 وأكثرها مبيعاً

افضل هواتف 2019 وأكثرها مبيعا
افضل هواتف 2019

افضل هواتف 2019 وأكثرها مبيعاً

 

لقد شهد هذه العام الذي نستعد لتوديعة 2019 إطلاق العديد من الهواتف الذكية المميزة في العالم، ومن أبرز هذي الشركات المصنعة للهواتف الذكية الذي تنافست من خلال التصنيع المميز للهواتف الذكية حول العالم، شركة سامسونج و آبل و وهواوي وشاومي، وغيرها.

حيث تصارع الكثير من الشركات في صناعة الهواتف الذكية وإطلاق أحدث ماتوصلت الية التكنولوجية لجذب المزيد من المشترين وإحتكار الاسواق.

لكن في النهاية هاتفاً واحداً فقط من حقق أكبر نسبة من المبيعات في الأسواق العالمية، و هو ماكشف عنة تقرير جديد لمكتب الدراسات الاقتصادية Counterpoint، حيث جاء هاتف شركة آبل الجديد أحد افضل هواتف 2019 لهذا العام وهو هاتف Iphone XR في المركز الأول، 3 في المئة من مبيعات السوق.

افضل الهواتف 2019

آما في لمركز الثاني فقد حل هاتف من شركة سامسونج الكورية الجنوبية Galaxy A10 في المركز الثاني و الهاتف الذاني من شركة سامسونج Galaxy A50 في المركز الثالث وحلت شركة Oppo الصينية بهاتفها Oppo A9 في المركز الرابع. 

 

يمكنك الأشتراك على صفحتنا عبر الفيس بوك ليصلك كل جديد أضغط هنااا
ويمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من تطبيقات التواصل الاجماعية 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات