برنامج تصميم الصور – افضل 10 برامج تصميم الصور للجوال مجانا 2021

برنامج تصميم الصور - افضل 10 برامج تصميم الصور للجوال مجانا 2021
برنامج تصميم الصور - افضل 10 برامج تصميم الصور للجوال مجانا 2021 - برنامج تصميم الصور 2021

أفضل برنامج تصميم الصور

لعشاق تصميم الصور في الهواتف الذكية. اليوم سوف نقدم لكم 10 برامج تصميم الصور للهواتف الذكية مجاناً. وبطريقة احترافية. وبكل سهولة دون الحاجة الى فهم الكثير من العمل. كل ماعليك هو اضافة التأثيرات على الصورة الذي تريد تعديلها وتصميمها كما تريد. تعمل هذه البرامج على جميع أنظمة التشغيل للهواتف الذكية اندرويد وايفون. برنامج تصميم الصور مجاناً.

أفضل 10 برامج تصميم الصور

1- برنامج تصميم الصور Photoshop Express

من لا يعرف البرنامج الشهير فوتوشوب. الذي له مدة طويلة من الخبرة والعمل في هدا المجال لكن بعض المستخدمين لا يعرفون أن هناك نسخة للهاتف وهي مميزة وسهلة الاستخدام والجميل أنها تضم عدة خصائص منها:وجود أكتر من 80 فلتر للتعديل على الصور بسرعة ويمكن سحب واستخراج الصور على صيغة رواد وجود خصائص إصلاح الصور مع دعم خاصية مشاركة الصور للتطبيق نفسه. 

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

 

2- برنامج تصميم الصور Pics Art photo Studio

حظي هذا التطبيق بأكثر من 100 مليون تحميل مما جعله من التطبيقات المحببة للمستخدمين ويعد السبب إلى توفره على عدة خصائص نذكر منها وجود وضع الفرشاة لاختيار منطقة محددة لوضع التأثيرات عليها ووجود تأثيرات تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي يضم التطبيق أيضا خاصية التصوير بالكاميرا مدمجة بيه  والتي تحفل بتأثيرات حية مع خاصة ضبط أشعة الشمس والتحكم في الإضاءة.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

 

3- برنامج تصميم الصور Fotor photo Editor

هذا التطبيق ينصح به كثيرا فهو يدعم أغلب أنظمة التشغيل كما يتوفر على موقع ويب للتعديل على الصور بدون تحميل أي شيء والجدير بالذكر توفره على نطاق واسع من التأثيرات المختلفة كما أنه يمتاز بعدة خصائص نذكر منها إنشاء صور متعددة أو مرتبطة في صورة واحدة وجود خاصية تحسين الصور تلقائيا مع دعم دمج الصور.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

 

 

4- برنامج تصميم الصور photo Director

يمتاز هذا التطبيق بواجهة جميلة وصديقة للمستخدم كما أنة يتوفر على عدة خصائص و مميزات نذكر منها:وجود عدة أدوات تصحيح أخطاء الصور مع محو الأشياء الغير مرغوب فيها كما انه يدعم إضافة الديناميكية العالية إلى الصور وتحسينها ووجود أداة  لمحو اعوجاج الصور والإضاءة فوق الطبيعية مع دعم وضع تأثيرات على مناطق محددة فقط.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

 

5- برنامج تصميم الصور Snap seed

هو تطبيق قوي تم تطويره من قبل شركة جوجل والدي يحتوي على عدة مميزات رهيبة نذكر منها :يمكن تعديل الصور بصيغة الراو ودي إن جي واستخراجها على صيغة بي إن جي والتطبيق يدعم الثيم المظلم مما يمنح أريحية أثناء استخدام التطبيق يدعم التعديل على منطقة محددة باستخدام أداة الفرشاة ويدعم أيضا الأحتفاظ بطريقة تعديلك السابقة لتطبيقها على صور جديدة.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

 

6- برنامج تعديل الصور Air Brush

هو تطبيق سهل الاستخدام لديه واجهة سهلة وبسيطة صديقة للمستخدم ويضم عدة مزايا رائعة تعطي نتائج جيدة عند استخدام الصور،التطبيق له مميزات عديدة من أهمها:وجود خاصية إزالة البثور من الوجه وخاصية إضافة مواد التجميل إلى الوجه مع جعله طبيعيا.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

 

7- برنامج تصميم الصور Tool Wiz Photos pro Editor

هو تطبيق تعديل الصور الكل في واحد يضم أكثر من 200 أداة لتعديل الصور. التي تسمح لك بإضافة التأثيرات وتعديل الإضاءة وتجميع الصور والكثير من الأشياء الأخرى ،نذكر أهم خاصية وهي:وجود الكثير من الفترات والتأثيرات مع ضابط لبشرة الوجه بحيث يقوم بتنقيته وإزالة الشوائب بصورة ممتازة مع وجود أكثر من200خط للكتابة على الصور.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

 

8- برنامج تحرير الصور  YouCam Perfect

هو تطبيق جد جميل وسهل مصنف من أفضل تطبيقات 2019. نظرا لاحتوائه على خواص كثيرة وحديثة نذكر منها:إضافة خاصية البورتريه لـ عزل الشخص عن الخلفية،دعم ألوان الديناميكية العالية،وجود خواص التجميل كأداة السواد أسفل العينين و تنحيف الجسم مع دعم خاصية محو الأشياء من الصور.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

 

9- برنامج تحرير الصور – PixIr

هو تطبيق مميز. واجهته سهلة الاستخدام. يوجد فيه خليط أكثر من 200 مزيج من التأثيرات يضم عدة أدوات وخصائص مفيدة نذكر منها:حفظ طريقة وضع التأثيرات على الصور في المفضلة لاستخدامها في وقت لاحق، وجود خاصية دمج حتى 25صورة في آن واحد والكثير من الخصائص الأخرى اترككم تكتشفوها.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

10- برنامج تعديل الصور – PhotoLab

هو تطبيق مميز يحتوي على أكثر من 900 تأثير مختلف ويأتي بمعظم الأدوات التي يحتاجها المستخدم في حياته اليومية ومن أهم المميزات نذكر: وجود أكثر من 50 تأثير جاهز إنشاء تأثيرات جديدة،وجود خاصية ضبط وكشف الوجه وخاصية البورتريه مع دعم إضافة ستيكرات ووجود الكثير من أشكال الخط للكتابة فيها.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

 

مميزات برامج تصميم الصور

  • مجانية عند الاستخدام
  • واجهة بسيطة سهلة
  • سهولة الاستخدام ولايحتاج لشرح
  • يمكنك تحميلها على نظام أندرويد
  • تستطيع تصميم أفضل الصور الأبداع عليها
  • يمكنك تصميم وتعديل تحرير الصر بكل سهولة 

 

يمكنك تحميل ايضاً
أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

 

 

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات