افضل العاب زومبي مجانا على الجوال للاندرويد والايفون 2022

افضل العاب زومبي 2022
تحميل افضل العاب زومبي على هواتف أندرويد و أيفون لعام 2020 - تحميل العاب زومبي - تحميل زومبي للجوال - افضل العاب الزومبي 2021 - لعبة زومبي

افضل العاب زومبي مجانا. يعشق الكثير من محبي العاب الاكشن والقتال المثيرة والحماسية. لعبة الزومبي فهي من العاب الأكشن والقتال والاثارة. خصوصاً أذا كانت المعركة ضد الزومبي أو ما يطلق عليهم (الأحياء الأموات). بحيث تبدأ المعركة اختيار الشخصية المفضلة لك ثم النزول الى ساحة المعركة لمواجهتهم وقتل أكبر قدر من الزومبي، من خلال الدفاع عن نفسك ضد اكلي لحوم البشر وإنقاذ البشرية منهم وقتل زعمائهم للتخلص من الزومبي نهائياً.

لهذا قررنا اليوم تقديم لكم مقال متواضعة عن افضل العاب الزومبي مجانا على الهاتف الذكي للاندرويد والايفون معاً قتال الزومبى.

افضل العاب زومبي 2022

  1. Zombie Roadkill 3D
  2. UNKILLED –Zombie FPS Game
  3. Zombie Frontier 3
  4. into the Dead
  5. Zombie Shooter
  6. MAD ZOMBIES

 

العاب زومبي – Zombie Roadkill 3D

وهي أحد أفضل العاب زومبي من ناحية قتال الزومبي وهي لعبة زومبي تمزج حدود ألعاب مطلق النار الكلاسيكية و ألعاب السباقات، فعندما يتم دخول الزومبي الى بلدتك، يجب عليك حمايتها منهم باستخدام المدافع الرشاشة وقذائف صاروخية مجهزة على السيارة، اما بنسبة لسيارتك فيها قوية بما يكفي لمواجهة التحديات ويغلق الموت الذي لا مفر منه .

افضل العاب الزومبي

في هذه اللعبة الرائع ستتوفر لك السيارات و الأسلحة التي لم يسبق لها مثيل على الهاتف المحمول.

مميزات اللعبة – العاب زومبي

  • العمل على نسف الزومبي الكثيرة دفعة واحدة.
  • أسلحة مثيرة و 5 الحويصلات سيكونو تحت تصرفك.
  • رسومات مذهلة في تصوير اللعبة.
  • موسيقى تصويرية ملهمة.
تحميل لعبة الزومبي للاندرويد
تحميل لعبة زومبي ايفون

 

العاب زومبي – UNKILLED –Zombie FPS Game

وهي من الألعاب المدهشة والمميزة في إطلاق النار على الزومبي مع قصة جميلة وضوابط سهلة جداً وتم تأسيسها من مؤلفي سلسلة Dead Trigger وتم تحميل اللعبة بنجاح من قِبل أكثر من 30 مليون لاعب حول العالم وهذا يدل على نجاح اللعبة بشكل ملحوظ مع ايضاً حماية الأصناف  النباتية الإختيارية وإجراءات التعاون .

افضل العاب زومبي 2022

قصتها أن مدينة نيويورك هي بؤرة ومنبع الزومبي المرعبين أكلي لحوم البشر. حيث يعمل المطلق الأول FPS الحائز وهو فريق مكلف بمهام مكافحة تهديد الأحياء الموتى واكتشاف سر تواجدهم وباء الطاعون الكارثي. فما عليك إلا أخذ الوقت في قتل الزومبي  لتحدي أصدقائك في معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.

مميزات اللعبة – لعبة زومبي

  • صمم بطلك لـ pvp  بمهارات احترافية. وقابلية التفرع و التخصيص، ثم قاتل المعارضين الحقيقيين في خمس بيئات رائعة ومميزة .
  • أصبح بطلاً في المباريات و البطولات والمصنفة وربح (انتل) من خلال الفوز بمباريات الـ pvp ورفع مستواك.
  • قبول التحديات وكسب المكافآت العديدة والمتنوعة وصناديق الشخصيات والذهب و الأدوات والمال… الخ.

 

تحميل لعبة زومبي للاندرويد
تحميل لعبة زومبي ايفون

للمزيد / العاب اكشن اون لاين مجاناً | افضل العاب اكشن على الجوال مجاناً 2021

 

 لعبة الزومبي Zombie Frontier 3

قصة هذه اللعبة الرائعة تكمن في أن فيروسا فتاك ينتشر سبب مرض الزومبي ويواجه الناس خطر الموت الدموي العنيف وبهذا يجب على ناجي البشر أن يقاتلوا في الحرب الحديثة حتى الموت قم بتحويل نفسك الى صائد قناص الزومبي الأحياء الأموات وقم  بتعيين شوارع ساحة المعركة وشق طريقك من خلال المستويات الصعبة  اذاً أطلق النار وتقدم.

Zombie Frontier 3

تحدى نفسك الأن في عالم الأحياء الأموات(زومبي) في معركة استراتيجية في الغزو والفوز بي المعرك, تدريب  مهاراتك في أطلاق النار و البقاء على قيد الحياة .

تعزيز ترسانة الخاصة بك من الأسلحة و الذخيرة و القتال ومهاجمة الزومبي كصياد النخبة مع أفضل المدافع و البنادق أعداء في هذه اللعبة.

مميزات اللعبة

  • رسومات 3D واقعية و أثره.
  • أسلحة قوية.
  • مهام وإنجازات مختلفة.
  • جوائز ومكافآت.
تحميل لعبة زومبي  للاندرويد
تحميل لعبة زومبي ايفون

للمزيد / افضل العاب استراتيجية مجانية للهواتف الذكية أندرويد و أيفون 2021

 

لعبة الزومبي – into the Dead

لعبة زومبي في قمة الروعة. مجانية وتعمل بدون الإنترنت. لعبة انجو بحياتك قبل أن يمسكك أحد الموتى. تتخيل وكأنك في نهاية العالم وسط الميتين. يجب عليك الدفاع عن نفسك من أجل البقاء على قيد الحياة والنجاة بنفسك.

افضل العاب زومبي 2022

تصوير مذهل للعبة مع اصوات تجعلك تشعر بأنك في نهاية العالم. سوف تحصل على بعض الاسلحة التي سوف تحمي بها نفسك من الموتى، وإنقاذ نفسك منهم. يجب عليك الهروب من الموتى عبر تحريك الشاشة يمين ويسار او عبر إطلاق بعض الاسلحة عليهم.

حصلت نسبة تحميل كبيرة أكثر من 50 مليون تحميل وايضاً تقييم 4.6 على متجر جوجل بلاي. وحصلت على تقييم 4.7 في متجر ابل ستور.

مميزات لعبة into the Dead

  • لعبة مجانية على جميع الهواتف الذكية اندرويد وايفون.
  • تصوير مذهل للعبة.
  • اصوات وموسيقى تعيش وكإنك في نهاية العالم.
  • تعمل بدون الانترنت.

 

تحميل لعبة الزومبي للاندرويد
تحميل لعبة الزومبي للايفون

لعبة الزومبي – Zombie Shooter

لعبة الزومبي الشهيرة على الكمبيوتر اصبحت الأن متاحة على الهواتف الذكية بشكل مجاني. وقد حضيت بشعبية كبيرة بين الهواتف الذكية. وتقدم هذه اللعة الرائعة المغامرات و الاثارة والحماس في نفس الوقت لقتال الزومبي بالعديد من الاسلحة والقنابل. سوف تقاتل في بعض الاوقات 100 زومبي. تحقيق بعض المهام في اللعبة ومحاربة الزومبي المنتشر في كل مكان. عند قتل الزومبي سوف تربح المال والاستفادة فيه في تطوير بعض الاشياء في اللعبة.

لعبة الزومبي Zombie Shooter

لعبة جميلة ومثيرة ذات تصوير رائع في اللعبة وصوت يشعرك وكأنك في حرب حقيقية مع الموتى. قد حصلت على تقييم جيد في متجر جوجل بلاي من قبل المستخدمين وكذلك على تقييم جيد من قبل متجر ابل ستور. يسمح اللعب فيها بعمر 16 سنة فما فوق فقط.

مميزات لعبة Zombie Shooter

  • لعبة مجانية
  • تصوير ممتع ورهيب للعبة
  • عدد كبير من الاسلحة الكلاسيكية وغيرها من الاسلحة
  • خريطة كبيرة وعالم كبير في التحدي وإنجاز المهام
  • تعمل على جميع الأنظمة للهواتف الذكية.
  • تعمل بدون الانترنت

 

تحميل أندرويد
تحميل أيفون

للمزيد/ أفضل العاب سباق سيارات مجانية للجوال 2021 Car Games Free

 

لعبة الزومبي – MAD ZOMBIES

لعبة MAD ZOMBIES احد افضل العاب الزومبي من حيث تصوير اللعبة وايضاً الأصوات المثيرة الاكشن أثناء اللعب. والحماس لقتل الزومبي الذين يمتلكون العديد من الأشكال المخيفة. سوف تجد في هذه اللعبة الكثير من المهام لتحقيقها. والكثير من الاماكن التي سترمي بها الزومبي القادمون نحوك لجعلك زومبي مثلهم. لعبة الاموات والاحياء تحظى بشعبية كبيرة في اجهزة الهواتف الذكية. تعمل بشكل مجاني وبدون الانترنت.

MAD ZOMBIES

حصلت هذه اللعبة على تحميل أكثر من 10 مليون مرة في متجر جوجل بلاي. وايضا حصلت على تقييم 4.3 وحصلت على تقييم في متجر ابل ستور 5.0. تعمل اللعبة على الهواتف الذكية بشكل ممتاز.

مميزات لعبة MAD ZOMBIES

  • تحميل والعب مجاناً
  • بدون الانترنت
  • تصوير أكثر من رائع للعبة
  • صوت يشعرك بوجود الزومبي
  • العديد من الاسلحة التي يمكنك شرائها
  • اماكن متعددة والكثير من المهام لتنفيذها

 

تحميل أندرويد
تحميل أيفون

الخلاصة

  1. سوف تعمل جميع الالعاب بشكل مجاني على انظمة التشغيل أندرويد و آبل. وجميع الالعاب تقريباً سوف تعمل بدون الاتصال بالانترنت يعني العاب زومبي بدون نت مجاناً.
  2. طبعاً يختلف ذوق كل مستخدم عند اختيار العاب الزومبي من شخص الى أخر. ولكن تجتمع كل العاب قتال الزومبي في شئ واحد وهي. المتعة والإثارة والأكشن والمغامرات.
  3. سوف تجد العديد من العاب الزومبي. ولكن هذه افضل العاب الزومبي حسب تقيمها بين المستخدمين، وايضاً اثارتها ومتعتها بين محبي العاب الزومبي.

أتمنى أن تتابعنا على قناتنا على اليوتيوب المحترف التقني ليصلك كل جديد في مجال التقنية وتعلم بعض الكورسات مثل كورس تعلم ويندوز 11 وكورس تعلم ويندوز 10 وغيرها من اقوى الكورسات المجانية قريباً

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات