اظهار ايقونات سطح المكتب ويندوز 11 (كورس تعليم ويندوز 11)

اظهار ايقونات سطح المكتب ويندوز 11
اظهار ايقونات سطح المكتب ويندوز 11 ، ايقونات سطح المكتب ويندوز 11 ، كورس تعليم ويندوز 11

هل تريد اظهار ايقونات سطح المكتب على ويندوز 11؟ انت في المكان الصحيح بحيث سوف تتعرف على الطريقة الصحيحة في اظهار الايقونات المهمة لسطح المكتب مثل ايقونة جهاز الكمبيوتر، ايقونة لوحة التحكم، ايقونة سلة المحذوفات، ايقونة الشبكة.

ايقونات سطح المكتب ويندوز 11

السلام عليكم احبائي الدرس الثالث من دروس ويندوز 11. وقد شرحنا في الدرس الاول تنصيب Windows 11، والدرس الثاني كيفية تعريب ويندوز 11، وان شاء الله سوف نقوم بإكمال شرح ويندوز 11 على أكمل وجه.

درس اليوم هو سهل جداً ولكن للمبتدئين اكيد راح يواجه صعوبة في فهم ويندوز 11. وهو كيفية Show Desktop Windows 11. درس سهل خصوصاً إذا كنت تستخدم نظام ويندوز 10 في السابق. واليوم سوف اقوم بشرح لكم كيفية اظهار الايقونات بكل سهولة كل ما عليك عزيزي هو اتباع خطوات الطريقة وسوف تصل للهدف.

اظهار ايقونات سطح المكتب

طريقة اظهار ايقونات سطح المكتب ويندوز 11

  1. انقر على يمين الماوس (سوف تظهر لك إعدادات) انقر على خيار تخصيص
  2. انقر على خيار تنسيق 
  3. والحين انقر على إعدادات أيقونة سطح المكتب
  4. قوم بتحديد ايقونات سطح المكتب
  5. بعد تحديد الأيقونات نقوم بنقر على تطبيق ومن ثم موافق
  6. سوف يتم إظهار الأيقونات بعد ذلك عزيزي

كيفية اظهار الايقونات الاساسية لسطح المكتب Windows 11

تم شرح هذا الفيديو عبر قناتنا المحترف التقني اتمنى ان يكون الشرح سهل على الجميع فإن كان الشرح سهلاً عليك فهمة فارجوا الاشتراك في قناتنا ليصلكم كل جديد من شروحات كورس ويندوز 11 احبائي.

للمزيد من دروس ويندوز 11

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات