اشهر التطبيقات الترفيهية للأيفون مجاناً 2022

افضل تطبيقات ترفيهية للأيفون مجانية
اشهر التطبيقات ترفيهية للأيفون مجانية 2021

هل تبحث عن أفضل التطبيقات وأشهرها انت في المكان الصحيح بحيث ستتعرف على اشهر التطبيقات الترفيهية للايفون مجانا فتابعنا حتى نهاية هذي المقال.

أشهر التطبيقات

اليوم سوف نقدم لكم مجموعة من اشهر التطبيقات الترفيهية للأيفون، والمجانية عند التحميل تحميل من متجر أبل ستور، هذي التطبيقات تمكنك من مشاهدة بعض الأشياء الذي تضيف المرح الى قلبك مثل مقاطع فيديوهات مسلية أو تتعلم الطبخ من خلال مشاهده مقطع فيديو ترفيهية او مشاهدة بعض الأفلام التي تريدها او المفضلة لديك.

أشهر التطبيقات الترفيهية للايفون

1- اشهر التطبيقات – Netflix

اشهر التطبيقات للأيفون ترفيهية مجانا 2019

Netflix هو أحد أشهر التطبيقات الأكثر استخداماً لمشاهدة الحلقات التلفزيونية والأفلام على هاتفك. يقدم تطبيق Netflix للجوال أفضل تجربة في أي مكان وفي أي وقت. بمجرد تنزيل Netflix ،يمكنك مشاهدة الاف الحلقات والأفلام التلفزيونية على الفور على هاتفك الذكي.

تحميل Netflix

2- اشهر التطبيقات – يوتيوب-YouTube 

اشهر التطبيقات للأيفون ترفيهية مجانا 2019

أحد اشهر التطبيقات يوفر لك تطبيق YouTube أهم مقاطع الفيديو الموسيقية التي تتجه الى الألعاب والترفيه والأخبار وغير ذلك. ويمكنك الاشتراك في القنوات التي تحبها ومشاركتها مع الأصدقاء ومشاهدتها على أي جهاز.

تحميل يوتيوب

3- BBC iPlayer 

اشهر التطبيقات للايفون

تسمح لك BBC iPlayer بمشاهدة برامج BBC عبر الإنترنت. يمكنك مشاهدة جميع قنواتهم التلفزيونية على التطبيق، كما أن معظم برامجهم متاحة للمشاهدة عند الطلب لمدة تصل الى 30 يوماً.

تحميل BBC iPlayer

للمزيد/ أفضل 7 برامج أفلام للايفون مجاناً 2022

4- Google Arts & Culture 

اشهر التطبيقات ترفيهية 2019

تتيح لك Google Arts & Culture مقابلة الأشخاص وزيارة الأماكن والتعرف على الأحداث التي شكلت عالمنا. مع هذا التطبيق، يمكنك اكتشاف المجموعات التي تم تنظيمها من قبل خبراء من أشهر المتاحف والوصول الى أعمال فنية عالية الدقة موجودة في المتاحف.

تحميل Google Arts & Culture

5- ITV Hub 

افضل البرامج  واشهرها للايفون مجانا

يجلب ITV Hub عالمنا من الترفيه الى جهاز iPhone أو android الخاص بك. فهو يسمح لك ببث التلفزيون المباشر والحصول على فيديو حصري ومتابعة جميع برامجك المفضلة. يمكنك التسجيل مع Corrie  و Emmerdale  للعيش في الرياضة. British’s Got Talent للأفلام الوثائقية القوية.

تحميل ITV Hub 

6- ALL 4 

افضل البرامج واشهرها للايفون مجانا

يسمح لك تطبيق ALL 4 بمشاهدة القنوات المفضلة لديك 4 وE4 وMore4 التي تظهر مباشرة أو عند الطلب. هناك مجموعات مربع الحرة ومجموعة كاملة من العروض الأصلية عبر الإنترنت. يمكنك متابعة العروض الأخيرة، بث المحتوى المباشر قنواتها التلفزيونية وعروض التنزيل لمشاهدتها لاحقاً.

تحميل ALL 4 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر وقناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية والتطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات