استعادة حساب Pinterest بعد الحذف نهائياً 2022

استعادة حساب Pinterest بعد الحذف نهائياً او مؤقتاً
استعادة حساب Pinterest - استعادة حساب Pinterest بعد الحذف نهائياً - استعادة حساب بنترست

درس جديد من دروس تطبيق بنترست. وهو كيفية استعادة حساب Pinterest بعد الحذف نهائياً او بعد الغاء حساب Pinterest. بعض المستخدمين يقوم بـ حذف حساب Pinterest من التطبيق او من منصة Pinterest على الويب. و لا يعلم انه يستطيع استرجاع حساب بنترست اليه مرة اخرى، والعودة إلى استخدام الحساب بشكل كامل من دون حذف أي شيء من على حسابه مثل الاصدقاء والمتابعات والمحفوظات واللوحات وغيرها الكثير والكثير من الاشياء التي تستطيع عملها في Pinterest.

استعادة حساب Pinterest

طلب مني بعض المشتركين في التعليقات على قناتي اليوتيوب المحترف التقني ان اقوم بشرح كيفية استعادة الحساب بعد الحذف بشكل نهائي أو الحذف المؤقت لحساب بنترست. وقد قمنا بتلبية طلبهم وشرح لهم درس كامل على قناة اليوتيوب الخاص بنا.

ولكن اليوم بإذن الله سوف اقوم بشرح جميع الخطوات بطريقة بسيطة وايضاً سوف اضع لكم رابط الفيديو اذا احببتم ان تشاهدوه من على موقعي adenplus1. وسوف اشرح جميع الخطوات بالتفصيل من اجل ان يفهم الجميع كيفية استعادة حساب بنترست بعد الحذف بطريقتين سواء طريقة استعادة حساب بنترست بعد الحذف المؤقت و كيفية استعادة حساب بنترست بعد الحذف النهائي.

طريقة استعادة حساب Pinterest بعد الحذف نهائياً

هذه طريقة استعادة الحساب بعد الحذف النهائي ولكن تمتلك بعض الشروط اللازمة من أجل استعادة حسابك على بنترست والشرط المهم هو أن تستطيع استرجاع حسابك بعد مرور 13 يوم فقط فإذا مر 14 يوم على حذف حسابك سوف يتم ازالته وحذفت لبد من على منصة Pinterest.

1- ادخل على تطبيق بنترست

2- اكتب على تسجيل الدخول البريد الإلكتروني الخاص بك ثم انقر متابعة

استعادة حساب Pinterest

3- اكتب كلمة المرور الخاص بالحساب ثم انقر تسجيل الدخول

استعادة حساب Pinterest بعد الحذف نهائياً

4- سوف يتم استعادة حسابك Pinterest على الفور وسوف يتم إرسال إشعار إلى البريد الإلكتروني الخاص بحسابك بنترست أنه قد تم استعادة حسابك في بنترست.

استعادة حسابك Pinterest

 

طريقة استرجاع حساب بنترست بعد الحذف المؤقت

سوف نقوم بشرح هذه الطريقة على تطبيق بنترست على نظام الاندرويد. وسوف ينطبق هذه الطريقة على جميع انظمة التشغيل ولن تجدى سوى اختلاف بسيط جداً.

1- ادخل على تطبيق بنترست

2- اكتب على تسجيل الدخول البريد الإلكتروني الخاص بك ثم انقر متابعة

3- اكتب كلمة المرور الخاص بالحساب ثم انقر تسجيل الدخول

4- سوف يتم استعادة حسابك على الفور

 

استعادة حساب Pinterest بعد الحذف النهائي والمؤقت

سوف تجد في هذه الفيديو عبر قناتنا المحترف التقني شرح طريقة حذف حساب بنترست بطريقتين و كيفية استعادة حساب بنترست بعد الحذف النهائي والحذف المؤقت. لاتبخل عزيزي وعزيزتي الاشتراك بالقناة وتفعيل الجرس والاعجاب بالفيديو من اجل الاستمرار في نشر أهم الدروس التقنية لكم احبائي.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات