إيقاف تشغيل الفيديوهات التلقائية في تويتر 2022

إيقاف تشغيل الفيديوهات التلقائية في تويتر 2022
إيقاف تشغيل الفيديوهات التلقائية في تويتر 2022 - إيقاف الفيديوهات التلقائية تويتر - إيقاف تشغيل الفيديوهات - إيقاف الفيديوهات - إيقاف تشغيل مقاطع الفيديوهات التلقائية في تويتر

هل تريد إيقاف الفيديوهات التلقائية على تويتر؟ انتم في المكان الصحيح احبائي. سوف تتمكن من إيقاف عمل الفيديوهات التلقائية على تطبيق تويتر او منصة تويتر. وتقليل استنزاف الانترنت الخاص بك بشكل كبير جداً.

الكثير من المستخدمين يعانون من استنزاف بيانات الانترنت الخاص بهم والسبب الرئيسي عند تصفحك على بعض المنصات تعمل الفيديوهات بشكل تلقائي وتقوم بتحميل بشكلل تلقائي بدون اي تدخل منك مما يتسبب في استنزاف بيانات الانترنت الخاص بك وايضاً تسبب لك بطئ في تصفجك على الانترنت.

للمزيد / تحميل من تويتر | افضل 5 مواقع تحميل فيديو من تويتر مجاناً

وهذه المشكلة يعاني منها الكثيرين على منصة تويتر او تطبيق تويتر وسوف نقوم اليوم بحل المشكلة عن طريق اتباع بعض التعديلات على إعدادات منصة تويتر او تطبيق تويتر وسوف يخفف من استهلاك الانترنت الخاص بشريحة هاتفك المحمول. او الانترنت الخاص بشبكة الواي فاي.

إيقاف تشغيل الفيديوهات التلقائية في تويتر 2022

سوف يتم شرح في هذه الفيديو طريقة إيقاف تشغيل الفيديوهات التلقائية من على تطبيق تويتر. بكل سهولة خطوة بخطوة. حتى تتمكن من إيقاف الفيديوهات التلقائية. ولكن احبائي لا تبخلوا علينا احبائي بالأعجاب بالفيديو والاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس عبر قناتنا المحترف التقني على اليوتيوب. خصوصياً اذا استفتوا من هذه الدرس المهم للجميع.

موضوع يهمك/ تويتر احترافي | تحويل حساب تويتر الى حساب احترافي

خطوات ايقاف الفيديوهات التلقائية في تويتر 2022

  • ادخل على تطبيق تويتر
  • انقر على صورة الحساب او صورة البروفايل
  • انقر على خيار الإعدادات والخصوصية
  • بعد ذلك انقر على خيار تسهيلات الاستخدام والعرض واللغات
  • انقر على خيار استخدام البيانات
  • فعل الزر في خيار موفر البيانات
  • مبروك عليك توفير بيانات الانترنت على حساب تويتر

تستطيع اخي واختي ان تعمل على ايقاف الفيديوهات التلقائية تويتر. وأيضا تستطيع تحدد القسم الذي تريد ان توفر بيانات الانترنت من خلاله مثل قسم الصور يمكنك تخفيف جودة الصور العالية وأيضا قسم مقاطع الفيديوهات التي بجودة عالية ويمكنك ايقاف الفيديوهات التي تعمل بشكل تلقائي. وهناك أيضا مزامنة البيانات التي تعمل على استنزاف الانترنت الخاص بك.

أتمنى ان تستفيدوا من هذه الدرس الرائع في توفير الانترنت على تطبيق تويتر وانتظرونا في درس جديد وقادم ان شاء الله في مجال التقنية احبائي

موضوع يهمك/ Twitter Spaces | انشاء مساحة صوتية على تويتر

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات