إيقاف التشغيل التلقائي لسنابات والعدسات في سناب شات

إيقاف التشغيل التلقائي لسنابات والعدسات في سناب شات
إيقاف التشغيل التلقائي لسنابات والعدسات في سناب شات - سناب شات - شرح إيقاف التشغيل التلقائي لسنابات والعدسات - طريقة إيقاف التشغيل التلقائي لسنابات - إيقاف تشغيل السنابات التلقائية

هل تريد إيقاف التشغيل التلقائي لسنابات والعدسات في سناب شات؟ انت في المكان الصحيح سوف تتمكن من إيقاف عمل السنابات وإيقاف عمل العدسات وسوف يتعين عليك تشغيلها بشكل يدوي. والحفاظ على بيانات الانترنت وتوفير الانترنت الخاص بك بشكل أفضل.

عندما يكون السناب يعمل بشكل طبيعي دون إيقاف التشغيل التلقائي لسنابات والعدسات يتسبب في ضعف بيانات الانترنت على الهاتف الذكية وأيضا قد تكون بيانات الانترنت قليلة جداً ويجب الحفاظ عليها أكثر وقت ممكن حتى يتمكن من تصفح الانترنت والاستمتاع مع الأصدقاء على سناب شات.

اذا قمت بفتح تطبيق سناب شات على هاتفك الذكي يقوم تلقائياً بتحميل الفيديوهات والمقاطع القصيرة للأصدقاء وما تسمى بسنابات وأيضا يقوم بتحميل العدسات الخاصة بالأصدقاء تلقائياً بدون اي تدخل منك وهذه الطريقة تسبب بطئ الانترنت على هاتفك وأيضا استهلاك اكبر لبيانات الانترنت الخاص بك.

للمزيد من الدروس / كيفية تغيير اسم المستخدم في سناب شات

وطريقة توفير بيانات الانترنت مهمة جداً وخصوصا للأشخاص قليلي الدخل او أصحاب الدخل المتوسط من اجل الحفاظ على باقة الانترنت وسرعة الانترنت وأيضا الحفاظ على أموالهم حتى لا يتم شراء باقات الانترنت بشكل مستمر.

سوف نقوم بشرح لكم طريقة إيقاف تشغيل السنابات التلقائية والعدسات. وجعلها تعمل بشكل يدوي عندما تريد مشاهدة سناب انقر عليه وسوف يتم تحمليه والمشاهدة وكذلك العدسات نفس الطريقة يدوياً.

إيقاف التشغيل التلقائي لسنابات والعدسات

سوف نقوم بشرح طريقة تعطيل السنابات والعدسات خطوة بخطوة التي تعمل بشكل تلقائي وسوف نجلها تعمل بشكل يدوي حفاظاً على بيانات الانترنت وسرعة الانترنت الخاص بهاتفك الذكي او على شبكة الواي فاي.

  • ادخل على تطبيق سناب شات
  • انقر على صورة الملف الشخصي او صورة البروفايل الخاص بحسابك
  • انقر على علامة الإعدادات او الترس في الأعلى على يسار الشاشة
  • انزل الى اسفل الصفحة وانقر على خيار توفير البيانات
  • قم بتفعيل الخيار بعلامة الصح سوف يظهر لك بعض الخيارات اختار الخيار الذي تريده سوى كان ثلاث أيام او أسبوع او حتى الإطفاء.
  • مبروك عليك توفير بيانات الانترنت

شرح إيقاف التشغيل التلقائي لسنابات والعدسات

هنا سوف تجد الشرح بطريقة عملية ونظرية عن طريقة إيقاف التشغيل التلقائي في سناب شات للعدسات والسنابات. وسوف تعرف الطريقة بشكل افضل عن طريق شرح احترافي عبر قناتنا المحترف التقني على اليوتيوب

الخلاصة

هذه الدرس سوف يوفر على لنفسك الكثير من بيانات الانترنت التي تستهلك بشكل تلقائي دون ان تشاهد السناب او العدسة. وسوف تحظى بسرعة افضل في حين تصفحك على سناب شات.

للمزيد / استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

وفي الختام أتمنى ان ينال هذه الدرس اعجابكم احبائي ولا تبخلوا علينا بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب باسم المحترف التقني وانتظرونا في درس قادم ان شاء الله ولكم جزيل الشكر والاحترام

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات