كيفية إخفاء نشاط حساب الفيسبوك

كيفية إخفاء نشاط حساب الفيسبوك
كيفية إخفاء نشاط حساب الفيسبوك - إخفاء نشاط الفيسبوك - إخفاء تواجدك على الفيسبوك - إخفاء ظهورك على الفيسبوك

هل تريد إخفاء نشاط حساب الفيسبوك؟ انت في المكان الصحيح بحيث سوف تعلم على طريقة إخفاء تواجدك من على Facebook بشكل نهائي. وعدم ظهورك نشاطك المتصل.

إخفاء حسابك على فيسبوك

هناك الكثيرين من مستخدمي الفيس بوك يبحثون عن طريقة لإخفاء نشاطهم وتواجدهم على الفيسبوك بداعي الاحتفاظ بالخصوصية من جميع النواحي. مثل عدم ظهور الحساب بشكل متصل واخفاء إشارة الاتصال من الفيسبوك او عبر تطبيق الماسنجر. أي لا يمكن للمستخدمين مشاهدة حسابك في قائمة المتصلين الآن وأيضا لن تتمكن من مشاهدة المستخدمين الذين يتواجدون الآن على حسابك

درس اخر/ طريقة إخفاء التطبيقات بدون برامج 2022

ولكي تتمكن من إخفاء تواجدك على Facebook يجب عليك تفعيل هذه الخيار الذي يمكنك من خلالها الاختفاء بشكل كامل في الفيس، يلا نبدأ.

طريقة إخفاء حساب الفيسبوك

هنا سوف تتمكن من إخفاء حساب الفيسبوك بطريقة صحيحة، وتتعلم جميع الخطوات المشروحة عبر الصور وكل ما عليك هو تطبيقها عزيزي وعزيزتي.

  1. ادخل على تطبيق الفيسبوك ومن ثم انقر على علامة الثلاث الخطوط في أعلاه.
كيفية إخفاء نشاط حساب الفيسبوك
  1. بعد ذلك رمز الإعدادات.
إخفاء نشاط حساب الفيسبوك
  1. ومن ثم انقر على خيار حالة النشاط.
كيفية إخفاء نشاط حساب الفيسبوك
  1. وأخيرا قم بالنقر على زر التفعيل وسوف تصلك رسالة تنبهك بإيقاف حالة النشاط انقر على إيقاف التشغيل.
اخفاء ظهورك على افيس بوك

كيفية إخفاء نشاطك على Facebook

شرحنا كيفية إخفاء حسابك على الفيس بوك وجعله في حالة عدم الاتصال بالأنترنت او عدم الدخول والاتصال بالحساب الان. شرح مفصل بالفيديو عبر قناتنا المحترف التقني.

أتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذه الدرس المفيد والرائع وانتظرونا في دروس أخرى عبر موقعنا عدن بلس ون التقنية وعبر قناتنا المحترف التقني الذي ننشر فيها كل يوم درس جديد تقني مفيد لكم احبائي.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات