أهم ميزة لـ ساعة آبل واتش الذكية تعود من جديد 2020

أهم ميزة لـ ساعة آبل واتش الذكية تعود من جديد 2020
أهم ميزة لـ ساعة آبل واتش الذكية تعود من جديد 2020

أهم ميزة لـ ساعة آبل واتش الذكية تعود من جديد 2020، تعتبر تطبيقات الخرائط واحدة من أهم التطبيقات الواجب توفرها في الأجهزة الذكية القابلة للارتداء خصوصا الساعات الذكية، و بالنسبة لساعة آبل واتش فإن تطبيق الخريطة يعد من النقائص التي كانت تواجهها في السنوات الأخيرة وهو غياب تطبيق جوجل مابس للخرائط الأكثر شهرة واستعمالاً.

وبالنسبة للمتابعين لهذا الموضوع، فإنه من المعروف أن تطبيق جوجل مابش استمر في التواجد على ساعات آبل واتش الذكية إلى غاية عام 2017 قبل أن يتم سحبة من المتجر الإلكتروني لمتجر آبل ستور على أجهزة آبل واتش الذكية، لكن الخبر السعيد بالنسبة لمستخدمي ساعة آبل الذكية أن تطبيق جوجل مابس قدام من جديد.

ساعة آبل واتش الذكية

ورغم أنة لن يكون بإمكان المستخدمين البحث بشكل مباشر على ساعة آبل عبر تطبيق جوجل مابس عن احداثيات الطريق إذ يجب دائماً الاعتماد على التطبيق الرئيسي على هواتف آيفون، إلا أن التطبيق سوف يسمح للمستخدمين بعرض مسار التنقل بالإضافة إلى الوقت المقدر للرحلة للوصول إلى الأماكن المفضلة للمستخدم سواء كان سيرا على الاقدام أو بالسيارة أو بالدراجة.

كما تجدر الإشارة إلى أنة يمكن كذلك استخدام إصدار تطبيق جوجل مابس على ساعة آبل الذكية للحصول على جداول زمنية وأوقات الرحلات الاتصالات في وسائل النقل العام.

يمكنك أيضاً:

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات