لتعليم اللغة الانجليزية – أفضل قناة على اليوتيوب Learn English

لتعليم اللغة الانجليزية
أفضل قناة على اليوتيوب لتعليم اللغة الانجليزية Learn English

أفضل قناة على اليوتيوب لتعليم اللغة الانجليزية Learn English

 

 أقدم إليكم اليوم أفضل قناة عربية على اليوتيوب لتعليم اللغة الانجليزية ZAmericanenglish حيث انها تدرس الطالب بشكل متقن و إحترافي عن طريق الأستاذ / إبراهيم عادل يقدم أفضل قناة على اليوتيوب لتعليم اللغة الانجليزية Learn English .

حيث يتمتع بأسلوبه الفريد والممتع في شرح الدروس وإعطاء تمارين. وتحريك كل جزاء في مخك وتقوية عدة مهارات مثل. (كورس الاستماع – كورس القراءة كورس الصوتيات- كورس المحادثة – والكثير من الكورسات التي تنمي مهارات مختلفة) في أي طالب يحب تعلم هذه اللغة والتي يتم تنزيلها إلى الآن بشكل أسبوعي وبعدة مستويات (المستوى الاول للمبتدئين – المستوى الثاني المصنفين بعد المبتدئين – المستوى الثالث المتوسط …..الخ) 

ويتميز بتنزيل 3 دروس اسبوعياً عبر جدول موضوع على قناته , أنا شخصياً استفدت منه كثيراً فهو أفضل من معظم القنوات المملة في اليوتيوب , التي تستخدم الأسلوب التقليدي الممل المنتشر هذه الأيام حتى في بعض المعاهد للأسف.

غير أنه ينبه للأخطاء الشائعه في اللغة الانجليزية التي كنا نعتقد أنها صحيحة لن امدح كثير لي انه يستحق اكثر من هذا وترككم لتحكموا بأنفسكم.

اليكم رابط أفضل قناة على اليوتيوب لتعليم اللغة الانجليزية Learn English :-

وتطبيق الخاص بي القناة  لتعليم اللغة الأنجليزية:  

على الأندرويد
وعلى الأيفون قريباً وهو قيد الانشاء في الوقت الحالي وهذا هو شرحه على صفحة الفيسبوك

 

يمكنك قراءه ايضاً :-
أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات

تعليق واحد

التعليقات مغلقة.