أخر معلومات لعبة Call of Duty Black Ops Cold على البلاي ستيشن 5 و Xbox Series

أخر معلومات لعبة Call of Duty Black Ops Cold على البلاي ستيشن 5 و Xbox Series
أخر معلومات لعبة Call of Duty Black Ops Cold على البلاي ستيشن 5 و Xbox Series

أخر معلومات لعبة Call of Duty Black Ops Cold War على البلايستيشن والاكس بوكس سيريز أكس والاكس بوكس سيريز اس. ينتظر المحبين وعشاق الألعاب الإلكترونية بفارغ الصبر النسخة الجديدة من لعبة الحرب الاستراتيجية الشهيرة “كول اوف ديوتي بلاك اوبس كولد” مع الاقتراب في توفر اللعبة بشكل رسمي، اغتنمت الشركة المطورة الفرصة للكشف عن آخر المعلومات.

حيث قالت شركة اكتفيشن المطورة للعبة Call of Duty Black Ops Cold War في بيان على موقعها الرسمي أن اللعبة سوف تحتاج مساحة تخزين تقدر بـ 133 جيجابايت من مساحة تخزينية على جهاز PlayStation 5، و مساحة تخزينية 136 جيجابايت لتشغيل اللعبة على جهاز Xbox Series S ، Xbox Series X، وتحتاج مساح تخزينية 94 جيجابايت على PlayStation 4، ومساحة تخزينية 93 جيجا على Xbox One.

وسوف تكون أطوار النسخة الجديدة من لعبة Call of Duty Black Ops في مناخ الحرب الباردة، حيث تتحدث اللعبة عن جاسوس سوفيتي يحمل الاسم الرمزي لة “Perseus” ومهمتة أن ينغمس في مؤسسات أمنية وعسكرية أمريكية من أجل التجسس ونقل البيانات حول التقنيات الأمريكية السرية إلى الاتحاد السوفيتي، حيث سوف يكون سيناريو اللعبة أن هذا الجاسوس لم يكتشف أبدا.

وللتذكير فإن الموعد الذي تم اختياره لإطلاق اللعبة الجديدة من كول اوف ديوتي على منصات PlayStation 4 وإكس بوكس بالإضافة إلى نسخة الحواسيب. وهو موعد 13 نوفمبر المقبل، فيما ستكون اللعبة متوفرة على باقي المنصات مثل بلاي ستيشن 5 واكس بوك سيريز أكس و أس في نهاية عام 2020.

 

أخر الاخبار/ آيفون 12 ميني سوف يدعم الشحن السريع ولكن ليست بقوة 15 وات

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات