آيفون 12 ميني سوف يدعم الشحن السريع ولكن ليست بقوة 15 وات

آيفون 12 ميني سوف يدعم الشحن السريع ولكن ليست بقوة 15 وات
آيفون 12 ميني سوف يدعم الشحن السريع ولكن ليست بقوة 15 وات

آيفون 12 ميني سوف يدعم الشحن السريع ولكن ليست بقوة 15 وات، لقد أعلنت شركة آبل خلال المؤتمر الأخير عن نسخ آيفون 12 المتنوعة والتي سوف تكون جميعا تدعم الشحن السريع ، والذي تصل قدرة الشحن حتى 15 وات.

ولكن اتضح أن آيفون 12 ميني يدعم الشحن السريع ولكن بقوة 12 وات فقط، وفقاً لتقرير جديد من MacRumors وبناء على وثائق من شركة آبل فإن النسخة الأصغر من آيفون 12 لاتأتي مع قدرتة الشحن بـ 15 وات، حتى بواسطة MagSafe كما باقي النسخ، وانما أقصى قدرة شحن لها لاسلكي تصل إلى 12 وات.

الأمر الذي يعتبر محبطاً وخصوصاً أن قدرة 15 وات لاتعتبر بالأمر الكبير ولكنها أفضل من 12 وات عن شحن الهاتف لاسلكي. بالنسبة لمواصفات أيفون 12 ميني والقطع الداخلية فيه مشابهة لجميع نسخ آيفون الاخرى من طراز 12 مثل آيفون 12 برو ، آيفون 12 برو ماكس، مثل المعالج A14 ودعم تقنية اتصال الجيل الخامس 5G مع الأخذ بعين الاعتبار صغر الشاشة البالغة حجمها 5.4 بوصة.

سوف يتوفر الطب على آيفون ميني المسبق في شهر نوفمبر يوم 6 الجاري بسعر يبدأ من 730 دولار أمريكي.

 

أخبار مهمة/ ساعة Apple Watch أصبحت تدعم تشغيل الموسيقى مباشر عبر Spotify

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات